2022-01-19T19:25:26+03:00

إما المنافسة أو العودة للديار.. خطبة حماسية من بلماضي للاعبي الجزائر - صحافة الجديد

اخبار عربية

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. إما المنافسة أو العودة للديار.. خطبة حماسية من بلماضي للاعبي الجزائر والان إلى التفاصيل :

الأربعاء 19 يناير 2022 04:16 م

عقد "جمال بلماضي" مدرب منتخب الجزائر اجتماعا مطولا مع لاعبيه، من أجل تحفيزهم قبل موقعة كوت ديفوار المصيرية في كأس أمم أفريقيا.

ويخوض منتخب الجزائر مباراة مصيرية أمام كوت ديفوار،الخميس  في ثالث جولات بطولة كأس أمم أفريقيا 2021، ولا بديل أمامه سوى الفوز من أجل التأهل للدور الثاني.

ووفقا لما كشفه الموقع الرسمي للاتحاد الجزائري لكرة القدم، حاول "بلماضي" إعادة تحفيز الجميع، قبل المواجهة الحاسمة المُرتقبة أمام كوت ديفوار، موجها خطابا ناريا إلى لاعبيه حثهم فيه على الفوز من أجل مواصلة المشوار والحفاظ على لقبهم في البطولة القارية.

وأوضح الاتحاد أن "جمال" كان واضحا وصريحا مع لاعبيه لأبعد الحدود، مؤكدا لهم أنه لا شيء يُمكن أن يمحي الخيبة التي يعيشونها حاليا، سوى الاستفاقة والانتفاضة أمام الأفيال يوم الخميس.

وشدد "بلماضي" على ضرورة التحلي بالمسؤولية اللازمة والتواضع، من أجل تحقيق أول فوز في كأس أمم أفريقيا والتأهل للدور ثمن النهائي.

يذكر أن منتخب الجزائر أصبح قاب قوسين من العودة الى الديار، بعدما احتل المركز الأخير في مجموعته، إذ اكتفى بالتعادل السلبي المُخيب خلال الجولة الأولى أمام سيراليون، وبعدها السقوط المدوي على يد غينيا الاستوائية بهدف دون رد.

ولا يمتلك بطل نسخة 2019 في مصر أي خيار سوى الانتصار بعد أمام كوت ديفوار، وإلا فإنه سيجد نفسا مقصيا من كأس أفريقيا، في سيناريو سيكون كارثيا بالنسبة للجزائريين.

المصدر | الخليج الجديد


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل إما المنافسة أو العودة للديار

كانت هذه تفاصيل إما المنافسة أو العودة للديار.. خطبة حماسية من بلماضي للاعبي الجزائر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الخليج الجديد وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



نهائي ابطال أوروبا عيد الأضحى عيد الفطر 2022 الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


اخبار عربية اليوم