2022-01-19T20:11:00+03:00

شبكة أمريكية: النصر السعودي تقدم بعرض لضم أوباميانغ - صحافة الجديد

اخبار عربية

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. شبكة أمريكية: النصر السعودي تقدم بعرض لضم أوباميانغ والان إلى التفاصيل :

الأربعاء 19 يناير 2022 05:02 م

كشفت تقارير صحفية إلى أن نادي النصر السعودي تقدم بعرض للتعاقد مع المهاجم الغابوني "بيير إيمريك أوباميانغ" قائد أرسنال السابق على سبيل الإعارة.

وذكرت شبكة ”CBS Sports“ الأمريكية أن النصر قدم عرضا إلى أرسنال للتعاقد مع "أوباميانغ" على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي على أن يتم التعاقد معه بشكل دائم مقابل 9.1 مليون دولار (8 ملايين يورو).

ولم يستجب "إيدو" مدير الكرة في أرسنال وإدارة النادي حتى الآن للعرض، ومع ذلك، يبدي النادي اللندني استعدادا للاستغناء عن قائد الغابون بعد مشاكل عديدة مع "أرتيتا" المدير الفني للفريق.

وسيسمح رحيل "أوباميانغ" الذي يحصل على راتب يبلغ 340 ألف دولار في الأسبوع لأرسنال بقدر أكبر من المرونة في سعيه للتعاقد مع مهاجم بديل هذا الشهر.

المصدر | الخليج الجديد


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل شبكة أمريكية النصر السعودي تقدم

كانت هذه تفاصيل شبكة أمريكية: النصر السعودي تقدم بعرض لضم أوباميانغ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الخليج الجديد وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



نهائي ابطال أوروبا عيد الأضحى عيد الفطر 2022 الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


اخبار عربية اليوم