2022-01-19T23:25:05+03:00

في اتصال هاتفي.. الدبيبة يدين تفجير أبوظبي - صحافة الجديد

اخبار عربية

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. في اتصال هاتفي.. الدبيبة يدين تفجير أبوظبي والان إلى التفاصيل :

الأربعاء 19 يناير 2022 08:22 م

أدان رئيس حكومة الوحدة الوطنية في ليبيا،"عبد الحميد الدبيبة" الأربعاء، الاعتداءات الحوثية على دولة الإمارات، حسب ما أوردته وكالة أنباء الإمارات "وام".

وقالت الوكالة في بيان لها، إن "الشيخ محمد بن زايد آل نهيان تلقى اليوم اتصالاً هاتفياً من عبدالحميد الدبيبة رئيس حكومة الوحدة الوطنية في ليبيا أعرب خلاله عن إدانة ليبيا واستنكارها الشديدين العملَ الإرهابي الذي نفذته ميليشيا الحوثي في مواقع ومنشآت مدنية في دولة الإمارات، الذي أسفر عن عدد من القتلى والمصابين المدنيين".

وحسب البيان، "أكد رئيس حكومة الوحدة الوطنية أن الاعتداءات التي استهدفت أرواح الأبرياء الآمنين تتنافي مع جميع الأعراف والقوانين الدولية والقيم الإنسانية".

وأكد "الدبيبة" أيضاً "تضامن بلاده ودعمها دولة الإمارات في كل ما تتخذه من إجراءات للحفاظ على أمنها وأمانها وسلامة أراضيها" وفقاً للبيان الإماراتي.

وذكرت الوكالة أن "الدبيبة" أعرب "عن خالص تعازيه بضحايا الاعتداءات وتمنياته الشفاء العاجل للمصابين.. سائلاً الله عز وجل أن يحفظ دولة الإمارات وشعبها من كل مكروه ويديم عليهما الأمن والاستقرار والازدهار".

وأشار البيان إلى أن "الشيخ محمد بن زايد آل نهيان أعرب عن شكره وتقديره للدبيبة لمبادرته وما أبداه من مشاعر تضامن أخوية صادقة تجاه دولة الإمارات وشعبها، متمنيا للشقيقة ليبيا وشعبها الأمن والأمان والسلام".

يأتي ذلك في أعقاب هجوم لميليشيات الحوثي استهدف دولة الإمارات بطائرات مسيرة، شهد تنديداً واسعاً من دول عربية وغربية على رأسها الولايات المتحدة الأمريكية.

وأعلنت السلطات في دولة الإمارات العربية المتحدة، الإثنين، السيطرة على حريق أدى إلى انفجار 3 صهاريج نقل محروقات في منطقة مصفح الصناعية في العاصمة أبوظبي.

وأوضحت أن الحادث أسفر عن وفاة شخص من الجنسية الباكستانية وشخصين من الجنسية الهندية، وإصابة 6 آخرين، إصاباتهم بين البسيطة والمتوسطة.

 

المصدر | الخليج الجديد+ متابعات


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل في اتصال هاتفي الدبيبة يدين

كانت هذه تفاصيل في اتصال هاتفي.. الدبيبة يدين تفجير أبوظبي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الخليج الجديد وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



عيد الأضحى عيد الفطر 2022 رمضان 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


اخبار عربية اليوم