2022-01-20T00:25:54+03:00

الصدر : لسنا متمسكين بالسلطة ولن نعرض الشعب للخطر - صحافة الجديد

اخبار عربية

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. الصدر : لسنا متمسكين بالسلطة ولن نعرض الشعب للخطر والان إلى التفاصيل :

الأربعاء 19 يناير 2022 09:16 م

أعلن الزعيم الشيعي "مقتدى الصدر"، مساء الأربعاء، عدم تمسك التيار الصدري بالسلطة "وإنما العمل على الإصلاح وإبعاد شبح الفساد الإرهاب والاحتلال والتطبيع بالطرق السياسية".

وفي تغريدة على حسابه الشخصى بموقع "تويتر" قال "الصدر": "لو أننا خسرنا الانتخابات، أو تنازلنا أو اقصينا عن تشكيل حكومة الأغلبية، فلن نتخذ العنف على الإطلاق فهذا ما أدبنا عليه ولن نسمح لأي أحد ممن ينتمي لنا فعل ذلك".

وأضاف: "أن المذهب يحفظ بسمعته لا بالعنف والتعدي على الآخرين وليس على مدعي المقاومة أن يستهدف العراقيين فذلك يزيد من تفاقم الوضع الأمني ويشوه سمعتها بين الشعب".

وأكد "الصدر":"نحن نحب السلام ونعشق الوطن والشعب ولن نعرضهم للخطر والاستهتار، وليس من المنطقي أن يلجأ السياسي للعنف إذا لم يحصل على مبتغاه فالسياسة يوم لك ويوم عليك".

 

المصدر | الخليج الجديد+ متابعات


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل الصدر لسنا متمسكين بالسلطة ولن

كانت هذه تفاصيل الصدر : لسنا متمسكين بالسلطة ولن نعرض الشعب للخطر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الخليج الجديد وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



نهائي ابطال أوروبا عيد الأضحى عيد الفطر 2022 الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


اخبار عربية اليوم