2022-01-22T02:56:27+03:00

ماجد المهندس يُطرب جمهور في حفله بـ"جلسات العاذرية" بصحبة الفنانة تهاني السلطان - صحافة الجديد

نجوم و فن

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. ماجد المهندس يُطرب جمهور في حفله بـ"جلسات العاذرية" بصحبة الفنانة تهاني السلطان والان إلى التفاصيل :

ماجد المهندس تألق في حفله بجلسات العاذرية التي تقام ضمن فعاليات موسم الرياض وشاركت معه في إحياء الحفل الفنانة السعودية  تهاني السلطان التي تحيي أول حفل لها بعد إنضمامها لشركة روتانا.ماجد المهندس أشعل حفله في جلسات العاذرية بمجموعة من أجمل أعماله الغنائية حيث بدأ الفنان العراقي الحفل بأغنية "هتان"، كما قدم الفنان الماجد المهندس أكثر من أغنية من بينها "عطشان" و أغنية " ياهلا ومرحبا"، ولاقت الأغاني التي قدمها النجم الكبير تفاعل واسع من قبل الجمهور الذي ردد كلمات الأغاني معه وتحديدا عندما أشعل النجم العراقي جلسات العاذرية بأغنية "الفاتنة"، وهي من الأغاني التي حققت نجاحا كبيرا بعد طرحها مؤخرا.

تهاني السلطان تألقت كذلك في أول حفل غنائي لها بعد انضمامها لشركة روتانا حيث قدمت خلال الحفل مجموعة من أجمل وأشهر الأغاني والتي من بينها أغنيتها الشهيرة "استعد لعتابك"، كما قدمت خلال الحفل مجموعة من أجمل أغاني كبار النجوم حيث قامت بغناء أغنية "كل ما لمحتك"، و"أبشر من عيوني"، كما قامت بغناء كذلك الأغنية الشهيرة "يا سعود"، سالم الهندي المدير التنفيذي لشركة روتانا كان في استقبال كل من الفنانة تهاني السلطان والفنان ماجد المهندس لحظة وصولهما إلى مقر حفل جلسات العاذرية والتقط الثنائي أكثر من صورة معه.

ماجد المهندس فاجئ الجمهور في الأيام الماضية من خلال تصريحاته لبرنامج "إي تي بالعربي" حول إمكانية مشاركته في أعمال فنية كممثل، في خطوة انتظرها قطاع واسع من جمهوره ومحبيه في الخليج والعالم العربي، وأكد ماجد المهندس أن هذه الخطوة ممكنة وليست ببعيدة لكنها مؤجلة خلال هذه الفترة نتيجة انشغاله في الحفلات الغنائية التي يشارك فيها خلال هذه المرحلة فقال النجم ماجد المهندس: "ممكن أن يراني الجمهور كممثل فلا أحد يعرف، لكن هذا المشروع مؤجل في هذه الفترة حيث أنني الآن مشغول بشكل كبير في الحفلات الغنائية التي أشارك فيها".

ماجد المهندس شارك كذلك في الأيام الماضية بحفل ضمن فعاليات موسم هلاخورفكان بدولة الإمارات العربية المتحدة وتحديدا في إمارة الشارقة وهذا يعد الظهور الأول للفنان ماجد المهندس على مدرج خورفكان وقد شاركت في إحياء الحفل كذلك الفنانة السعودية داليا مبارك.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

ماجد المهندس يكشف ملامح أغنيته الجديدة مع أصالة ويشوق الجمهور

ماجد المهندس يعلن عن حفلته مع تهاني سلطان في جلسات العاذرية


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل ماجد المهندس ي طرب جمهور في حفله

كانت هذه تفاصيل ماجد المهندس يُطرب جمهور في حفله بـ"جلسات العاذرية" بصحبة الفنانة تهاني السلطان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



عيد الأضحى عيد الفطر 2022 رمضان 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


نجوم و فن اليوم