2022-01-22T03:09:05+03:00

عاجل.. إصابة ياسمين عبد العزيز بفيروس كورونا للمرة الثانية - صحافة الجديد

نجوم و فن

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. عاجل.. إصابة ياسمين عبد العزيز بفيروس كورونا للمرة الثانية والان إلى التفاصيل :

أصيبت الفنانة ياسمين عبد العزيز بفيروس كورونا بعد إجرائها لمسحة جاءت نتيجتها إيجابية.

وقال مصدر مقرب من ياسمين ل "الوطن" إنها تعاني من أعراض بسيطة وحالتها مستقرة، مضيفا أنها ملتزمة حاليا بالعزل المنزلي لحين تعافيها.

وسبق وأصيبت ياسمين عبد العزيز بفيروس كورونا أثناء تصوير مسلسلها الأخير "اللي مالوش كبير" الذي عرض في دراما رمضان الماضي، وحقق نجاحا كبيرا وقت عرضه، وشاركها البطولة النجم أحمد العوضي.وشارك في بطولة "اللي مالوش كبير" خالد الصاوي، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، محمود حافظ، عايدة رياض، فتوح أحمد، هدي الإتربي وكوكبة من النجوم، من تأليف عمرو محمود ياسين.

وفي سياق مختلف، احتفلت ياسمين عبد العزيز بعيد ميلادها، قبل أيام، داخل أحد أماكن السهر في القاهرة، بحضور زوجها أحمد العوضي الذي أهداها أغنية "بحبك" والتي غناها المطرب عمر كمال، وتصدرت تريند موقع تداول الفيديوهات "يوتيوب".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل عاجل إصابة ياسمين عبد العزيز

كانت هذه تفاصيل عاجل.. إصابة ياسمين عبد العزيز بفيروس كورونا للمرة الثانية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



عيد الأضحى عيد الفطر 2022 رمضان 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


نجوم و فن اليوم