2022-01-22T03:45:32+03:00

اجتماع طارئ لـ"مندوبي" الجامعة العربية لإدانة هجوم الحوثي - صحافة الجديد

اخبار عربية

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. اجتماع طارئ لـ"مندوبي" الجامعة العربية لإدانة هجوم الحوثي والان إلى التفاصيل :

وكان قد أكد الأمين العام لجامعة الدول العربية، أحمد أبو الغيط إدانته الشديدة للهجوم الإرهابي لميليشيا الحوثي الإرهابية على مناطق ومنشآت مدنية على الأراضي الإماراتية.

وشدد أبو الغيط على أن الجامعة العربية تقف مع دولة الإمارات في مواجهة هذه العمليات الإرهابية الذي تؤكد للعالم أجمع أهداف هذه الميليشيا الإرهابية في زعزعة أمن واستقرار الدول تحقيقا لأجندات خارجية.

كما أكد أن دولة الإمارات ستظل على الدوام منارة للسلام والاستقرار وحصنا للأمن والأمان ولن تنال منها هذه العمليات الإرهابية الجبانة معربا عن ثقته في قدرة الإمارات العربية المتحدة على اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لصون أمنها واستقرارها وحماية سيادة أراضيها.

وكان أعضاء مجلس الأمن الدولي قد أدانوا "بأشد العبارات" الاعتداءات الإرهابية الشائنة التي شنها المتمردون الحوثيون في اليمن على منشآت في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأشارت مندوبة دولة الإمارات في مجلس الأمن، إلى أن المجلس أكد أن عدوان الحوثي على دولة الإمارات يشكل تهديدا واضحا للأمن الدولي، وشددت على حق بلادها في الدفاع عن نفسها.

وفي مؤتمر صحفي لمندوبة دولة الإمارات في مجلس الأمن، لانا نسيبة، أكدت من نيويورك، حق دولة الإمارات بالدفاع عن نفسها.

وقالت نسيبة خلال المؤتمر الصحفي: " هجوم الحوثيين على أبوظبي لا يهدد الإماراتيين فقط، بل كل دول العالم، كون دول العالم ممثلين بالمقيمين في دولة الإمارات".

وأضافت نسيبة: "مجلس الأمن أكد أن هذا العدوان الآثم من جانب الحوثيين يشكل تهديدا واضحا للأمن الدولي".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل اجتماع طارئ لـمندوبي الجامعة

كانت هذه تفاصيل اجتماع طارئ لـ"مندوبي" الجامعة العربية لإدانة هجوم الحوثي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سكاي نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



نهائي ابطال أوروبا 2022 عيد الأضحى الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


اخبار عربية اليوم