2022-01-22T04:24:46+03:00

الاتحاد يوافق ويتعاقد مع العليان.. والهلال يعلن صفقة المالكي - صحافة الجديد

رياضة

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. الاتحاد يوافق ويتعاقد مع العليان.. والهلال يعلن صفقة المالكي والان إلى التفاصيل :

وافقت إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي يوم الجمعة على بيع المدة المتبقية من عقدي لاعبي الفريق السابقين سعود عبدالحميد وعبدالإله المالكي إلى نادي الهلال كما تعاقدت مع لاعب الأخير مدالله العليان.

وكان الهلال أعلن تعاقده مع سعود عبدالحميد في الثامن من ديسمبر الماضي قبل إعلان انضمام عبدالإله المالكي حتى 2026 يوم الجمعة، فيما وقع النادي الغربي مع الظهير الأيمن مدالله العليان.

وكان الاتحاد تعاقد مع المالكي مطلع الموسم قبل الماضي قادما من صفوف نادي الوحدة فيما تدرج سعود عبدالحميد في الفئات السنية للنادي الغربي قبل الوصول للفريق الأول في موسم 2018-2019.

ولعب مدالله العليان للهلال قادما من صفوف فريق التعاون مطلع موسم 2019 - 2020 واستمر برفقة النادي العاصمي حتى منتصف الموسم الجاري.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل الاتحاد يوافق ويتعاقد مع

كانت هذه تفاصيل الاتحاد يوافق ويتعاقد مع العليان.. والهلال يعلن صفقة المالكي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العربية نت وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



نهائي ابطال أوروبا 2022 عيد الأضحى الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


رياضة اليوم