2022-01-22T04:40:35+03:00

"سناب تشات" تُخطط لإضافة خاصية جديدة لحماية المراهقين من الأشخاص الغرباء - صحافة الجديد

تكنولوجيا

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. "سناب تشات" تُخطط لإضافة خاصية جديدة لحماية المراهقين من الأشخاص الغرباء والان إلى التفاصيل :

تعمل شركة "سناب تشات" على إضافة خاصية جديدة متعلقة بالسلامة، حيث ستقوم بتحديد مقدار اقتراحات الصداقة التي يراها المراهقون في التطبيق، وذلك من أجل حمايتهم من الأشخاص الغرباء.وسينطبق النظام الجديد هذا على الأطفال الذين تُراوح أعمارهم ما بين 13 و17 عاماً، وبالتالي لن يتلقى هؤلاء الأطفال ضمن الفئة العمرية المذكورة اقتراحات الصداقة لأي شخص إلا إذا كان هناك عدد معين من الأصدقاء المشتركين مع ذلك الشخص، وذلك من خلال خاصية اقتراحات الصداقة على سناب تشات.

ولم يتضح بعد ما هو العدد المطلوب من الأصدقاء المشتركين مع شخص ما كي يظهر اسمه لدى مستخدم مراهق ضمن قائمة الأصدقاء المقترحين، لكن سناب تشات أكدت أنها ستساعد على التأكد أن المستخدمين يعرفون بعضهم فعلياً في الحياة الواقعية.وتخطط المنصة أيضاً إلى إضافة أدوات تحكم أبوية جديدة كانت قد أشارت إليها العام الماضي، حيث ستساعد الآباء وأولياء الأمور على معرفة من الأشخاص الذين يتحدث إليهم طفلهم، على أن تضمن للطفل استمرار الحصول على الشعور بالخصوصية.وتأتي هذه التغييرات في ظل عمل سناب تشات على منع المستخدمين من استغلال المنصة لتجارة الممنوعات.

قد يهمك ايضاً

الملك سلمان بن عبد العزيز يشعل مواقع التواصل الاجتماعي بحدث هام في حياته

البرلمان المصري يتدخل بقضية "سيدة البلكونة" بعدما تصدرت الحادثة مواقع التواصل الاجتماعي


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل سناب تشات ت خطط لإضافة خاصية

كانت هذه تفاصيل "سناب تشات" تُخطط لإضافة خاصية جديدة لحماية المراهقين من الأشخاص الغرباء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



نهائي ابطال أوروبا 2022 عيد الأضحى الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


تكنولوجيا اليوم