2022-01-22T04:52:22+03:00

محمّد عبده يدخل "غينيس" في "ليلة المعازيم" كأول فنان يتمّ أرشفة أعماله بتقنية "الهولوغرام" - صحافة الجديد

نجوم و فن

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. محمّد عبده يدخل "غينيس" في "ليلة المعازيم" كأول فنان يتمّ أرشفة أعماله بتقنية "الهولوغرام" والان إلى التفاصيل :

في ليلة أجمع الكلّ على أنّها تاريخيّة، أحيا فنان العرب محمّد عبده حفلة "ليلة المعازيم" بعد تأجيل مرتين بسبب سوء الأحوال الجوية وهطول الأمطار على العاصمة السعودية الرياض.

اعتلى محمّد عبده المسرح الذي يحمل اسمه في بوليفارد الرياض، في حفلة فريدة من نوعها، حيث ظهر عبر تقنية "الهولوغرام" للمرّة الأولى على المسرح بعد أن انتهى من تصوير 100 أغنية بتقنية "الهولوغرام"، ليدخل معها موسوعة "غينيس" كأوّل فنان يتمّ أرشفة معظم أعماله بهذه التقنية.وعبر هذه التقنيّة تواجد ثلاثة من محمّد عبده على المسرح، الأمر الذي أثار كثيراً من التعليقات الطريفة في "تويتر".

وعلى مدى خمس ساعات، أطرب "أبو نورة" الجمهور بأرشيفه الغنيّ بالروائع ومن بينها أغنيته "المعازيم" التي اشتقّ اسم الحفل منها.وفاجأ المستشار تركي آل الشيخ عبده على المسرح لتكريمه، بالإضافة إلى تكريم الموسيقيين الذين رافقوه خلال رحلته.الحفل حظي بإشادات كبيرة حيث، غرّد الإعلامي السعودي عضوان الأحمري عبر حسابه في "تويتر" قائلاً: "محمّد عبده ثروة وطنية لا يقلّ أهمية عن النفط. صوت السعودية المتغلغل في أعماق العرب ووجدانهم وآذانهم. يستحقّ التقدير والتكريم والاحتفاء الكبير في "ليلة المعازيم". الحياة سعيدة."

أمّا الفنانة أصالة، فقالت إنّ "ما يقدّمه عبده ليس عادياً، فهو فنان لم نشاهد مثله هو بفنّه وقدره واحترامه لموهبته الفذّة"، مضيفة أنّ محمّد عبده صانع ذكريات حفرت بالوجدان شجنها "الله يطوّل بعمرك ويحفظك يا أستاذي القدير".

أمّا الإعلامي السعودي محمّد الطميحي، فكتب كلمات مؤثّرة، حيث غرّد قائلاً: "لأكثر من أربع ساعات، ورغم البرد والتعب، أثبت محمّد عبده أنه حين يغني، تغني معه ذكرياتنا، النسخة الأجمل من كلّ أغنية"، مضيفاً: "تفوّقت "ليلة المعازيم" على حفلة جنيف ولندن والقاهرة. الرياض المدينة الوحيدة التي غنّى فيها خمسة محمّد عبده وشكراً".

قد يهمك ايضاً

هاني شاكر يغني لمحمد عبده وأنغام تشعل حفلها بليالي أوايسس في موسم الرياض

أندريا بوتشيلي ومحمد عبده وحسين الجسمي يحييون حفل افتتاح إكسبو 2020


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل محم د عبده يدخل غينيس في ليلة

كانت هذه تفاصيل محمّد عبده يدخل "غينيس" في "ليلة المعازيم" كأول فنان يتمّ أرشفة أعماله بتقنية "الهولوغرام" نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



عيد الأضحى عيد الفطر 2022 رمضان 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


نجوم و فن اليوم