2022-01-22T06:00:06+03:00

لقطات صادمة توثق دمارا في صعدة جراء غارات جوية على سجن في اليمن - صحافة الجديد

اخبار عربية

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. لقطات صادمة توثق دمارا في صعدة جراء غارات جوية على سجن في اليمن والان إلى التفاصيل :

سقط عشرات الضحايا بين قتيل وجريح جراء غارات للتحالف العربي على سجن في محافظة صعدة شمال اليمن في ساعة مبكرة من صباح الجمعة، بحسب قناة المسيرة التلفزيونية التابعة للحوثيين.

وسجلت القناة مشاهد لدمار هائل وإنقاذ العالقين تحت الأنقاض جراء الغارات.

وقالت قناة "المسيرة" إن "طيران العدوان السعودي الإماراتي الأمريكي، واصل شن غاراته وقصفه على عدد من المحافظات اليمنية، مخلفا شهداء وجرحى وأضرارا مادية في الممتلكات الخاصة والعامة، وبلغت الغارات أكثر من 70 غارة خلال الساعات الماضية، وهو مستمر في خرق وقف إطلاق النار في الحديدة".

المصدر: وكالات


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل لقطات صادمة توثق دمارا في صعدة

كانت هذه تفاصيل لقطات صادمة توثق دمارا في صعدة جراء غارات جوية على سجن في اليمن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هنا عدن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



نهائي ابطال أوروبا 2022 عيد الأضحى الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


اخبار عربية اليوم