2022-01-22T06:00:17+03:00

سحر مفعول الثوم لتنظيف الشعر من القشرة وإزالة دهون فروة الرأس وملئ الفراغات بسرعة البرق - صحافة الجديد

منوعات

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. سحر مفعول الثوم لتنظيف الشعر من القشرة وإزالة دهون فروة الرأس وملئ الفراغات بسرعة البرق والان إلى التفاصيل :

قشرة الرأس تعتبر من المشكلات التي تواجه العديد من الناس وتزداد هذه المشكلة بالتحديد في فصل الشتاء حيث أنها توجد سواء عند الرجال أو عند النساء، فقد يواجه البعض صعوبة كبيرة في التخلص منها بشكل نهائي ومن الممكن أن توجد قشرة الشعر عند الأطفال أيضا وهي من المعروف تظهر في هذا الوقت لأننا لا يمكننا أن نقوم بغسل الشعر بطريقة كثيرة بسبب الشعور بالبرد، فبالتالي تظهر القشرة نتيجة تراكم خلايا الجلد الميتة فهو عبارة رقائق صغيرة الحجم وتكون باللون الأبيض وقد توجد بكثرة عند بعض الناس والبعض الآخر توجد لديهم نسبة قليلة منه، وهو يعتبر مشكلة كبيرة لأنه يكون واضح بشكل كبير على الشعر نظرا للونه الأبيض والشعر يكون غامق، وعندما توجد القشرة بالرأس يلجأون جميع الأشخاص إلى إستعمال أنواع الشامبو التي تحتوي على المواد القادرة على إزالة القشرة أو تكون ضد القشرة ولكن إذا كانت تتواجد بكثرة لا يمكنهم أن يستخدموا الشامبو.

مكونات خلطة الثوم لتنظيف الشعر من القشرة

ثلاث ملاعق صغيرة الحجم من الثوم المهروس.

ملعقتان كبيرتان من المايونيز.

ملعقتان كبيرتان من زيت الزيتون.

ملعقتان كبيرتان من زيت جوز الهند.

ملعقتان كبيرتان من عصير الليمون.

طريقة عمل خلطة الثوم لتنظيف الشعر من القشرة

نقوم بتجهيز طبق مناسب ونضع به ثلاث ملاعق صغيرة الحجم من الثوم المهروس ونضيف إليه ملعقتان كبيرتان من المايونيز وملعقتان كبيرتان من زيت الزيتون وملعقتان كبيرتان من زيت جوز الهند ونضع ملعقتان كبيرتان من عصير الليمون.

وبعد ذلك قومي بتقليب جميع المكونات مع بعض بطريقة جيدة لكي يتم تجانسهم ثم نقوم بغسل الشعر بإستخدام الماء الفاتر ويتم تجفيفه بشكل جيد من الماء حتى يكون جاف تماما.

ثم قومي بتمشيطه وتقسيمه إلى نصفين ويتم وضع خلطة الثوم على الشعر وقومي بالتدليك على فروة الرأس ويتم توزيعها بطريقة جيدة.

ونترك الخلطة علي الشعر لمدة ساعة أو أقل َبعد ذلك قومي بغسله بإستخدام الماء البارد والبلسم المناسب للتخلص من رائحة الثوم وبهذه الطريقة سوف نقضي تماما على القشرة.

اكتب اسمك على صور صباح الخير لتحية أصدقائك وأحبابك صباحاً


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل سحر مفعول الثوم لتنظيف الشعر من

كانت هذه تفاصيل سحر مفعول الثوم لتنظيف الشعر من القشرة وإزالة دهون فروة الرأس وملئ الفراغات بسرعة البرق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار ثقفني وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



نهائي ابطال أوروبا 2022 عيد الأضحى الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


منوعات اليوم