2022-01-22T06:52:23+03:00

محمد رمضان يشوق الجمهور لأغنية باي باي ثانوية : أمي هتجيبلي عربية - صحافة الجديد

نجوم و فن

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. محمد رمضان يشوق الجمهور لأغنية باي باي ثانوية : أمي هتجيبلي عربية والان إلى التفاصيل :

05:30 ص السبت 22 يناير 2022

كتب- عبد الفتاح العجمي:

روج الفنان محمد رمضان، لأغنيته الجديدة "باي باي ثانوية" المقرر طرحها قريبا.

ونشر رمضان، عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، مقطع فيديو من الأغنية، ومن بين كلماتها: "كان نفسي أنجح في الثانوية، أمي هتجيبلي عربية، أنا حواليا شلة حرامية، مفيش عربية".

وعلّق رمضان على الفيديو: "أمي هتجيبلي عربية.. لو جبت ٨٠٪.. قريباً أغنية باي باي ثانوية".

من ناحية أخرى يواصل الفنان محمد رمضان تصوير مسلسل "المشوار" بطولة دينا الشربيني، وعدد من الفنانين، إنتاج محمد السعدي تأليف محمد فريد إخراج محمد ياسين.

جدير بالذكر أن الفنان محمد رمضان شارك في السباق الرمضاني لعام 2021، بمسلسل "موسى" إخراج محمد سلامة، بطولة سمية الخشاب، هبة مجدي، سيد رجب، رياض الخولي، منذر رياحنة، صبري فواز، فريدة سيف النصر.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل محمد رمضان يشوق الجمهور لأغنية

كانت هذه تفاصيل محمد رمضان يشوق الجمهور لأغنية باي باي ثانوية : أمي هتجيبلي عربية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



عيد الأضحى عيد الفطر 2022 رمضان 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


نجوم و فن اليوم