2022-01-22T07:08:58+03:00

حكم بوروندي لمواجهة المغرب ومالاوي ورضوان جيد لمباراة بوركينا والجابون - صحافة الجديد

رياضة

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. حكم بوروندي لمواجهة المغرب ومالاوي ورضوان جيد لمباراة بوركينا والجابون والان إلى التفاصيل :

06:07 ص | السبت 22 يناير 2022

الحكم البوروندي باسيفيك ندابيهاوينيمانا

أخبار متعلقة

كشف موقع هسبريس المغربي، عن أن الحكم البوروندي باسيفيك ندابيهاوينيمانا، سيتولى الإدارة التحكيمية لمباراة المنتخب المغربي ضد نظيره منتخب مالاوي، في إطار منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية، والتي ستقام يوم الثلاثاء المقبل، الموافق 25 يناير، في تمام التاسعة مساءً على ستاد أحمدو أهيدجو في العاصمة الكاميرونية ياوندي.

باسيفيك ندابيهاوينيمانا حكما لمباراة المغرب ومالاوي.. وهيثم قيراط في غرفة "الفار"

وكشف موقع موقع «هسبورت» المغربي، ان لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي قد أسندت مهمة لقاء المنتخب المغربي للحكم البوروندي، بينما سيكون التونسي هيثم قيراط هو حكم تقنية الفيديو، ويعاونه الكيني بيتر واويرو.

وكان المنتخب المغربي قد تصدر المجموعة الثالثة برصيد سبع نقاط، بعدما فاز على جزر القمر وغانا بفضل تألق لاعبه سفيان بوفال، قبل أن يتعادل أمام الجابون بصعوبة في الجولة الأخيرة.

وتقدم منتخب الجابون عقب تمريرة طويلة من جيان نويل أمونومي، أخطأها المدافعين بشكل غريب، ما أدى إلى وصولها لأقدام جيم ألفينا المنفرد بالمرمى، الذي لم يجد أي صعوبة في وضع الكرة داخل الشباك، وتعادل أسود الأطلس في الدقيقة 73 بركلة جزاء لـ سفيان بوفال، قبل أن يتقدم المنتخب الجابوني مجدداً في الدقيقة 81، عن طريق آرون سالم بوبيندزا.

وفي الدقيقة 84، خطف أشرف حكيمي هدف التعادل الثمين لصالح المنتخب المغربي، بعدما سدد ركلة حرة بطريقة رائعة، بتسديدة صاروخية في أقصى الزاوية اليمنى للمرمى.

رضوان جيد يقود طاقم مغربي لإدارة مباراة بوركينا فاسو والجابون

كما أعلن الموقع المغربي أن لجنة الحكام التابعة للكاف، قد أسندت مهمة القيادة التحكيمية لمواجهة بوركينا فاسو ضد الجابون في الدور ذاته، لطاقم تحكيم مغربي بقيادة رضوان جيد.

                  طاقم التحكيم المغربي بقيادة رضوان جيد

وسيكون رضوان جيد هو حكم الساحة في هذه المباراة، ومعه لحسن أزكاو ومصطفى أكركاض كحكام مساعدين، بينما تم إسناد مهمة غرفة "الفار" للثلاثي: عادل زوراق، بشرى كربوبي وزكرياء برينسي.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل حكم بوروندي لمواجهة المغرب

كانت هذه تفاصيل حكم بوروندي لمواجهة المغرب ومالاوي ورضوان جيد لمباراة بوركينا والجابون نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



عيد الأضحى عيد الفطر 2022 رمضان 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


رياضة اليوم