2022-01-22T07:32:41+03:00

اليوم.. الزمالك يواجه غزل المحلة فى ثالث مبارياته بكأس الرابطة - صحافة الجديد

رياضة

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. اليوم.. الزمالك يواجه غزل المحلة فى ثالث مبارياته بكأس الرابطة والان إلى التفاصيل :

يواجه فريق الزمالك، فى الخامسة من مساء اليوم السبت، فريق غزل المحلة وذلك ضمن مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة ببطولة كأس الرابطة، باللقاء الذي سيقام على استاد القاهرة الدولي بدون حضور جماهيري.

ويدخل الزمالك لقاء اليوم بحثا عن حصد أول ثلاث نقاط له بالبطولة، حيث لم يتذوق الفارس الأبيض أي انتصار حتي الآن، وذلك بعد تعادله سلبيا في الجولة الأولي أمام فريق إنبي، ثم خسارته في الجولة الثانية بهدفين للا شىء أمام فريق فاركو.

ويخوض «كارتيرون» مباريات كأس الرابطة بمجموعة من اللاعبين الأساسيين والشباب أمثال: «محمد عواد- السيد عطية- محمد عبدالغنى- حسام عبدالمجيد- محمد حمدى- عبدالله جمعة- أحمد زكى- محمد عبدالشافى- محمد أشرف «روقا»- حمدى علاء- محمد حسام «بيسو»- يوسف إبراهيم «أوباما»- إسلام جابر- محمد أوناجم- سيف جعفر- ماجد هانى- سيد محمد عبدالله- رزاق سيسيه- يوسف أسامة- حسام أشرف.

بينما يفتقد الفارس الأبيض لنجومه الدوليين مع منتخبات تونس ومصر والمغرب بسبب تواجدهم في الكاميرون لخوض بطولة كأس أمم أفريقيا، حيث يعد الزمالك هو أكثر الفرق التي يشارك منها لاعبون بالبطولة وهم 9 لاعبين، محمد أبوجبل، ومحمود الونش، ومحمود علاء، وأحمد فتوح، وإمام عاشور،  وأحمد سيد زيزو، وسيف الجزيري، وحمزة المثلوثي، وأشرف بن شرقي.

وبات الفهد الأسمر «شيكابالا»، والظهير الأيمن حازم إمام جاهزين للقاء غزل المحلة اليوم، وذلك بعد تعافيهم من الإصابة وتجهيزهم عبر برنامج بدني وتأهيلي قوي، مع حرص كارتيرون مدرب الفريق الأبيض على الاجتماع بالثنائي للتأكيد على أهميتهما بالفريق ودورهما خاصة في مباريات كأس الرابطة مع العناصر الشابة الصغيرة التي لا تمتلك الخبرات.

وأكد  الخواجة الفرنسي باتريس كاتيرون مدرب النادي الأبيض، أن هدف المشاركة في بطولة كأس الرابطة هو الدفع بلاعبين شباب وتجهيز البدلاء لمباريات الدوري عقب استئنافه الفترة المقبلة بالإضافة لمباريات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا والمقرر لها شهر فبراير المقبل.

ووعد «كارتيرون» لاعبي الفريق البدلاء والشباب بالحصول على فرصة المشاركة خلال المباريات الثلاث المتبقية، مطالبهم باستغلال الفرصة من أجل إثبات جدارتهم بارتداء قميص فريق الزمالك واللعب مع الفريق الأول.

ويحل الفريق الأبيض على رأس المجموعة الثالثة ببطولة كأس الرابطة مع فرق، فاركو وإنبي وغزل المحلة وسيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل اليوم الزمالك يواجه غزل

كانت هذه تفاصيل اليوم.. الزمالك يواجه غزل المحلة فى ثالث مبارياته بكأس الرابطة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



نهائي ابطال أوروبا 2022 عيد الأضحى الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


رياضة اليوم