2022-01-22T07:32:41+03:00

مانشستر سيتي يخطط للابتعاد بصدارة "البريميرليج" من بوابة ساوثهامبتون - صحافة الجديد

رياضة

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. مانشستر سيتي يخطط للابتعاد بصدارة "البريميرليج" من بوابة ساوثهامبتون والان إلى التفاصيل :

يحل فريق مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي ضيفا ثقيلا على ساوثهامبتون في السابعة ونصف مساء اليوم السبت على ملعب “سينت ماري” ضمن الجولة الـ23 من الدوري الإنجليزي “البريميرليج”.

ويسعى ابناء المدير الفني الإسباني بيب جوارديولا لمواصلة سلسة الانتصارات وتقيق الفوز الـ13 على التوالي للإقتراب خطوة من التتويج باللقب للموسم الثاني على التوالي.

ويتصدر السيتي جدول ترتيب البريميرليج برصيد 56 نقطة بفارق 11 نقطة عن ملاحقة فريق ليفربول بينما يمتلك ساوثهامبتون 24 نقطة في المركز الثالث عشر.

أكد بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد أن النجم الجزائري رياض محرز جناح الفريق سيغيب عن لقاء الفريق ضد ساوثهامبتون  بعدما انضم اللاعب للفريق بعد تودع محاربو الصحراء بطولة كأس أمم أفريقيا من الدور الأول.

وعن مواجهة ساوثهامبتون قال جوارديولا إن الفريق المنافس يمتلك جودة كبيرة ولديهم مدرب استثنائي واحد من الأفضل في البريمرليج، ودائمًا ما كانت مباراة صعبة لاعبينا يعلمون أن لديهم تحدي صعب غدا.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل مانشستر سيتي يخطط للابتعاد

كانت هذه تفاصيل مانشستر سيتي يخطط للابتعاد بصدارة "البريميرليج" من بوابة ساوثهامبتون نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



نهائي ابطال أوروبا 2022 عيد الأضحى الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


رياضة اليوم