2022-01-22T07:40:29+03:00

وداعاً للمكياج بعد الآن خلطة سحرية لتبييض الوجه وتوريد الخدود وتحميرها من أول أستخدام - صحافة الجديد

منوعات

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. وداعاً للمكياج بعد الآن خلطة سحرية لتبييض الوجه وتوريد الخدود وتحميرها من أول أستخدام والان إلى التفاصيل :

من أكثر الأشياء التي تهتم بها كل إمرأة أو فتاة هي تبييض الوجه فهي ترغب دائما أن تحصل على بشرة جذابة وملفتة وهذا لن يحدث إلا بالإهتمام والعناية بالبشرة، فمن المعروف أن يتعلق بالوجه الكثير من المشاكل التي يعاني منها العديد ومن أهم هذه المشاكل هي وجود حب الشباب والبثور والبقع الداكنة والتصبغات والكلف وكذلك وجود الخطوط الرفيعة والتجاعيد وأحيانا يوجد غير ذلك الكثير، فكل هذه الأشياء قد تؤثر تأثير سلبي على الشكل العام بالنسبة للوجه فقد تلجأ دائما إلى إستخدام بعض الكريمات التي لها دور كبير في علاج أغلبية هذه المشاكل، ولكن هذه الكريمات تسمى بالكريمات الكيميائية وهذا لأنها تحتوي على مواد ضارة جدا تتلف البشرة تماما وذلك لأن البشرة يكون الجلد بها حساس جدا وقد ترغب معظم الفتيات في الحصول على إحمرار الخدود بشكل طبيعي دون اللجوء إلى مستحضرات التجميل، وأيضا يلجأ عدد من الفتيات إلى إستعمال هذه المستحضرات لتفتيح الوجه.

مكونات خلطة الليمون والعسل لتبييض الوجه وتوريد الخدود

ملعقتان صغيرتان من العسل الأبيض.

ملعقتان كبيرتان من عصير الليمون.

نقطة واحدة صغيرة من دم الغزال.

ملعقتان كبيرتان من الزبادي.

ملعقة واحدة كبيرة الحجم من زيت الزيتون.

طريقة عمل خلطة الليمون والعسل لتبييض الوجه وتوريد الخدود

قومي بتحضير طبق مناسب ونضع به ملعقتان صغيرتان من العسل الأبيض ونضيف إليه ملعقتان كبيرتان من عصير الليمون وملعقتان كبيرتان من الزبادي وملعقة واحدة كبيرة الحجم من زيت الزيتون ونضع نقطة واحدة صغيرة من دم الغزال.

وبعد ذلك يتم خلط أو مزج كل هذه المكونات مع بعض بطريقة جيدة حتى يتم الحصول على مزيج متجانس ومتماسك ونقوم بغسل الوجه بإستخدام الماء الفاتر.

ثم نقوم بتجفيف البشرة جيدا من الماء بإستخدام فوطة قطنية ويتم وضع هذه الخلطة على الوجه حيث نتركها لمدة خمسة عشر دقيقة تقريبا وبعد ذلك يتم غسله بإستخدام الماء البارد ولابد من تكرار هذه الخلطة مرتين في الإسبوع وبعد مرور ثلاث أسابيع فقط سوف تحصلي على النتيجة المطلوبة.

اكتب اسمك على صور صباح الخير لتحية أصدقائك وأحبابك صباحاً


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل وداعا للمكياج بعد الآن خلطة

كانت هذه تفاصيل وداعاً للمكياج بعد الآن خلطة سحرية لتبييض الوجه وتوريد الخدود وتحميرها من أول أستخدام نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار ثقفني وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



نهائي ابطال أوروبا 2022 عيد الأضحى الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


منوعات اليوم