2022-01-22T08:15:45+03:00

في تغريدة لمستشار ولي العهد الإماراتي بعد قصف الحوثيين لهم .. : الإمارات تشكر حزب الإصلاح على بيانهم التضامني معها - صحافة الجديد

اخبار عربية

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. في تغريدة لمستشار ولي العهد الإماراتي بعد قصف الحوثيين لهم .. : الإمارات تشكر حزب الإصلاح على بيانهم التضامني معها والان إلى التفاصيل :

الإمارات / متابعات

شكر الدكتور عبدالخالق عبدالله الذي يعمل مستشارا لولي العهد في الامارات قيادة حزب الاصلاح في اليمن .

وقال عبدالخالق على تويتر :" تجمع الإصلاح اليمني يدين بأشد العبارات الاعتداء الإرهابي الحوثي الذي استهدف منشآت مدنية في #الإمارات شكراً لهم على هذا البيان التضامني الصادر بتاريخ 17 يناير أي في نفس يوم الاعتداء الحوثي الآثم" .

وأصدر حزب الاصلاح في وقت سابق بيانا أدان فيه الهجمات الحوثية التي استهدفت دولة الإمارات العربية المتحدة .


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل في تغريدة لمستشار ولي العهد

كانت هذه تفاصيل في تغريدة لمستشار ولي العهد الإماراتي بعد قصف الحوثيين لهم .. : الإمارات تشكر حزب الإصلاح على بيانهم التضامني معها نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هنا عدن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



نهائي ابطال أوروبا 2022 عيد الأضحى الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


اخبار عربية اليوم