2022-01-22T10:32:41+03:00

بي ريل "BeReal" تطبيق جديد يحاول كشف المُستخدمين على حقيقتهم وينتشر بسرعة البرق - صحافة الجديد

تكنولوجيا

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. بي ريل "BeReal" تطبيق جديد يحاول كشف المُستخدمين على حقيقتهم وينتشر بسرعة البرق والان إلى التفاصيل :

شهد تطبيق "بي ريل" BeReal إقبالاً كبيراً الشهر الماضي، وتتمحور فكرته حول كشف حقيقة حياة المُستخدمين. إذ تخطى حاجز النصف مليون تحميل على متجر تطبيقات أندرويد Play Store.واكتسب التطبيق شهرة واسعة، نظراً لفكرته المبتكرة والمختلفة تماماً عن كافة المنصات الاجتماعية المتوفرة حالياً على الهواتف الذكية.وتتمثل فكرة التطبيق في وصول إشعار واحد في اليوم لجميع المستخدمين خلال الوقت نفسه، لتكون أمامهم دقيقتان فقط لالتقاط صورة واحدة تظهر ما تراه كاميرات هواتفهم الأمامية السيلفي والخلفية، ومن ثم يقومون بنشر الصورة، وحينها يمكنهم الاطلاع، وتصفح صور أصدقائهم.

ولا يتيح التطبيق رفع صور ملتقطة بشكل مسبق على هاتف المستخدم، كما أنه لا يسمح بتعديل الصور بعد التقاطها من داخل التطبيق، بحيث يخدم هدفه الرئيسي هو التواصل مع الأصدقاء بشكل حقيقي دون أي تزييف باستخدام الطرق المختلفة لتعديل الصورة.ويعبر شعار التطبيق فعلاً عن فكرته الفريدة، وهو "بي ريل لن يجعلك مشهوراً"، في إسقاط واضح على تنافس صناع المحتوى والمؤثرين عبر مختلف الشبكات الاجتماعية، وخاصة إنستجرام وتيك توك، لحصد أكبر عدد من المتابعين، ما يضطرهم لمشاركة محتوى مُعلب ومعدل بمؤثرات بصرية عديدة.

وليحافظ التطبيق على التفاعل الحقيقي وعدم الانسياق وراء علامات "اللايك"، لا يمكن للمستخدم مجرد الإعجاب بصورة عن طريق الضغط "لايك" أو الضغط مرتين للإعجاب بصورة، وإنما يجب عليه إما التقاط صورة "سيلفي" تعبر عن رد فعله على الصورة التي يشاهدها أو كتابة تعليق.انطلق تطبيق BeReal في 2020 على يد رائد الأعمال الفرنسي أليكسيس باريات، والذي كان يحاول تقديم تجربة مختلفة وفريدة من نوعها، عبر شكل تفاعلي للتواصل الاجتماعي يجعل أصدقاءك يشاركونك اللحظة عن قرب وبشكل أكثر واقعية.

ونجح التطبيق بحلول يونيو 2021 في حصد استثمارات بقيمة 30 مليون دولار في أولى دوراته التمويلية، وذلك بعد أن تمكن خلال الفترة بين مارس ويوليو من تحقيق ارتفاع كبير في معدل مستخدميه اليوميين من 10 آلاف إلى 400 ألف.ووصل التطبيق حالياً إلى المركز الـ13 على مستوى تطبيقات التواصل الاجتماعي في فرنسا على متجر جوجل بلاي، مدعوماً بإقبال كبير من مستخدمي الهواتف الذكية من صغار السن والمراهقين، والذين أظهروا له دعماً كبيراً على تويتر.

على الرغم من كل مميزات التطبيق، إلا أنه أثار حفيظة البعض بسبب مشاركته تلقائياً للموقع الدقيق للمستخدم على الخريطة، وليس فقط مجرد المدينة التي يقطنها، ولكن يمكن للمستخدم تعطيل تلك الميزة من داخل الإعدادات.كما أن التطبيق لديه خريطة يظهر عليها موقعك الجغرافي بالنسبة لبقية أصدقائك، وإذا كنت من المواظبين على النشر يومياً، سيكون لدى التطبيق خريطة دقيقة بتحركاتك.وعلى الرغم من ذلك، فإن التطبيق، بحسب سياسات الخصوصية واستخداماته للبيانات، يعد المستخدمين بألا يقوم ببيع بياناتهم أو استغلالها للتربح بأي شكل.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل بي ريل bereal تطبيق جديد يحاول

كانت هذه تفاصيل بي ريل "BeReal" تطبيق جديد يحاول كشف المُستخدمين على حقيقتهم وينتشر بسرعة البرق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



عيد الأضحى عيد الفطر 2022 رمضان 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


تكنولوجيا اليوم