2022-01-22T13:33:03+03:00

أسرار عمل كيكة البسبوسة في البيت باستخدامات مكومات اقتصادية وغير مكلفة - صحافة الجديد

منوعات

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. أسرار عمل كيكة البسبوسة في البيت باستخدامات مكومات اقتصادية وغير مكلفة والان إلى التفاصيل :

كيكة الرواني أو كيكة البسبوسة هي إحدى أنواع الكيكة الشهيرة في منطقة الوطن العربي وهي عبارة عن خليط من الدقيق والسميد، يعشقها الكبار والصغار نظراً لمذاقها الشهي وقوامها الهش الذي يذوب في الفم بسرعة، وهي من أسهل وصفات الحلويات التي يمكن إعدادها بسرعة في البيت وتقديمها في المناسبات المختلفة كحفلات الزفاف والأعياد والتجمعات العائلية كما أنها خفيفة على المعدة ويمكن تناولها في الإفطار إلى جانب كوب من الشاي أو الحليب كما يمكن تناولها في المساء، ويفضلها الأطفال بشكل خاص ولهذا تحرص الأمهات على إعدادها بشكل دوري في البيت، وفي هذا الكم نقدم لكم من خلال الفقرات التالية طريقة عمل كيكة البسبوسة في البيت.

أسرار عمل كيكة البسبوسة في البيت

مع التقدم التكنولوجي الذي تشهده الحقبة الحالية أصبح إعداد الطعام من الأمور السهلة للغاية حيث يكفيك أن تتصفحي الإنترنت للخروج بأشهى الوصفات وأفضلها وتتعلمي كيفية إعدادها في البيت بسهولة بالغة وطريقة عمل كيكة البسبوسة هي إحدى هذه الوصفات والتي تعد واحدة من الوصفات الأكثر طلباً من قبل النساء وفيما يلي نقدم لكم المكونات الخاصة بها وطريقة التحضير، وإليكم المكونات:

كوب كبير من الدقيق الأبيض.

كوب كبير من السميد.

كوب من السكر.

كوب من الزبادي.

نصف كوب من الزيت.

نصف كوب من جوز الهند المفروم.

ثلاث بيضات.

ملعقة من الفانيليا.

كيس صغير من البيكنج بودر.

مكونات القطر

كوبين من السكر.

عصير ليمون.

كوبين من الماء.

خطوات إعداد كيكة البسبوسة

لن تحتاجي بعد اليوم إلى شراء الكيكة من محلات الحلويات بمبالغ مكلفة وذلك بعد أن تتعرفي على طريقة إعدادها عبر الخطوات التالية.

أحضري وعاء عميق واخلطي فيه البيض مع السكر مع التقليب جيداً.

أضيفي على الخليط السابق نصف كوب من الزبادي والزيت واستمري في التقليب إلى أن يذوب السكر تماماً.

أضيفي السميد وجوز الهند مع التقليب المستمر إلى أن تتداخل جميع المكونات وتمتزج جيداً مع بعضها ثم قومي بإضافة البيكنج بودر والفانيليا والدقيق.

جهزي صينية الفرن وادهني جوانبها وأرضيتها بالزيت النباتي ثم أفرغي فيها الخليط السابق بالتساوي وادخليها إلى الفرن على درجة حرارة 200° مئوية لمدة نصف ساعة إلى أن يحمر سطحها.

انتظري حتى تنضج الكيكة ثم أخرجيها من الفرن وأفرغي عليها القطر البارد وهي ساخنة وقطعيها على حسب الرغبة ثم قدميها إلى أسرتك بجانب كوب من الحليب.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل أسرار عمل كيكة البسبوسة في البيت

كانت هذه تفاصيل أسرار عمل كيكة البسبوسة في البيت باستخدامات مكومات اقتصادية وغير مكلفة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار ثقفني وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



عيد الأضحى عيد الفطر 2022 رمضان 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


منوعات اليوم