2022-01-22T13:36:17+03:00

مدرب الاتحاد يحقق رقماً تاريخياً مع الفريق بالدوري السعودي - صحافة الجديد

منوعات

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. مدرب الاتحاد يحقق رقماً تاريخياً مع الفريق بالدوري السعودي والان إلى التفاصيل :

أفادت تقارير إعلامية، أن الروماني كوزمين كونترا، بات أول مدرب في تاريخ الاتحاد، يحقق 8 انتصارات متتالية خلال موسم واحد في دوري المحترفين السعودي.

وانتصر الاتحاد على الفيصلي، بهدف دون رد، مساء الجمعة، على ملعب مدينة الملك عبد الله بجدة، ضمن الجولة 18 بالدوري السعودي.

وحقق العميد الانتصار الخامس توالياً على ملعبه في الدوري، للمرة الأولى منذ 2178 يوماً وتحديداً في موسم 2014/2015.

وأصبح الاتحاد أول فريق يصل للنقطة 41 بعد 18 جولة في تاريخ دوري المحترفين، علماً بأن الفريق خاض 17 مباراة فقط.

وسيطر الاتحاد على جميع الأرقام القياسية هذا الموسم، حيث أصبح الأكثر تحقيقا للانتصارات “13” والأقوى هجومياً مع الشباب “34”، والأقوى دفاعاً “13”، والأكثر في الحضور الجماهيري.

وعلى مستوى اللاعبين، خرج جروهي بشباك نظيفة للمباراة السابعة، كأكثر حارس متساوياً مع الصربي فلاديمير بنادي الفيحاء.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل مدرب الاتحاد يحقق رقما تاريخيا

كانت هذه تفاصيل مدرب الاتحاد يحقق رقماً تاريخياً مع الفريق بالدوري السعودي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



عيد الأضحى عيد الفطر 2022 رمضان 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


منوعات اليوم