2022-01-22T13:36:29+03:00

«كل واحد يخلي باله من قرعته» قطع رأس رجل أصلع في موزمبيق للاعتقاد بوجود ذهب داخلها - صحافة الجديد

منوعات

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. «كل واحد يخلي باله من قرعته» قطع رأس رجل أصلع في موزمبيق للاعتقاد بوجود ذهب داخلها والان إلى التفاصيل :

بسبب اعتقاد خرافي أن الرجال الصلع لديهم ذهب داخل جماجمهم، قام مجموعة من القتلة بقطع رأس رجل أصلع في موزمبيق، وذلك حسب ما نشره موقع "مترو" البريطاني.

وتقوم الشرطة المحلية الآن بالتحقيق في القضية المروعة، بعد مقتل الرجل على يد مجرمين كانوا يخططون لبيع رأسه فى مالى.

فيما أكدت صحيفة جنوب أفريقيا، أن المشتري المحتمل اختفى قبل أن تتم صفقة البيع، وبحسب ما نشر فى التقارير الإعلامية، بعد هروب العميل، ترك القتلة رأس القتيل فى بلدة موانديوا المركزية بوسط مالى.

ولم تكن هذه الجريمة هي الأولى من نوعها، فهذه الواقعة عودة لظهور اتجاه قتل الناس من أجل الذهب الذي يعتقدون أنه محفوظ داخل رأس شخص أصلع.

وعلق القائد الموزمبيقي أفونسو دياس - في ذلك الوقت - قائلاً: "دافع القتلة يأتي من الخرافات والثقافة، إذ يعتقد المجتمع المحلي أن الرجال ذوي الرؤوس الصلعاء أغنياء".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل كل واحد يخلي باله من قرعته قطع

كانت هذه تفاصيل «كل واحد يخلي باله من قرعته» قطع رأس رجل أصلع في موزمبيق للاعتقاد بوجود ذهب داخلها نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صوت الأمة وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



عيد الأضحى عيد الفطر 2022 رمضان 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


منوعات اليوم