2022-01-22T13:40:18+03:00

شقيق الشاعر الكبير عبدالرحيم منصور.. وفاة الشاعر حمدي منصور - صحافة الجديد

نجوم و فن

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. شقيق الشاعر الكبير عبدالرحيم منصور.. وفاة الشاعر حمدي منصور والان إلى التفاصيل :

12:19 م السبت 22 يناير 2022

كتبت- منى الموجي:

رحل عن عالمنا صباح اليوم السبت 22 يناير، الشاعر الكبير حمدي منصور، حسبما أعلنت ابنته مي، عبر حسابها الشخصي على موقع "فيسبوك".

وكتبت مي: "أبويا الشاعر الكبير حمدي منصور في ذمة الله.. أبويا وابني البكري خلاص سافر قابل عبدالرحيم منصور وعالية وعماتي وجدتي راح لكل اللي بيحبهم.. أبويا مات".

جدير بالذكر أن حمدي منصور هو شقيق الراحل عبدالرحيم منصور، أحد أشهر شعراء الأغنية، تعاون مع كبار صناعها ونجومها، من أشهر أغانيه: "ع الربابة"، "أشكي لمين"، "علموني عنيكي"، "المواني"، "تساهيل"، "عطاشى"، "لمين يا قمر"، "أنا بعشق البحر"، "بحلم معاك"، "إنزل يا جميل في الساحة"، "ما على العاشق ملام".

غنى من كلماته: نجاة الصغيرة، محمد منير، وليد توفيق، محمد رشدي، عفاف راضي، وردة، وعدد كبير من نجوم الفن.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل شقيق الشاعر الكبير عبدالرحيم

كانت هذه تفاصيل شقيق الشاعر الكبير عبدالرحيم منصور.. وفاة الشاعر حمدي منصور نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



عيد الأضحى عيد الفطر 2022 رمضان 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


نجوم و فن اليوم