2022-01-22T13:40:20+03:00

بالصور- إليسا تتحدى برودة الجو بالرقص وإرسال القبلات لجمهور حفلها بالتجمع - صحافة الجديد

نجوم و فن

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. بالصور- إليسا تتحدى برودة الجو بالرقص وإرسال القبلات لجمهور حفلها بالتجمع والان إلى التفاصيل :

11:52 ص السبت 22 يناير 2022

كتبت- منى الموجي:

تصوير- محمود عبدالناصر:

أشعلت الفنانة اللبنانية إليسا حماس الجمهور المصري، وحضور حفلها الذي أحيته أمس الجمعة 21 يناير في التجمع الخامس، دعمًا لمرضى السرطان.

وتحدت إليسا برودة الجو، وقدمت باقة من أشهر أغانيها التي أشعلت حماس الجمهور، وقامت هي بالتفاعل والرقص على أنغامها وإرسال القبلات لجمهورها.

جدير بالذكر أن إليسا تعيش في الفترة الأخيرة حالة من النشاط الفني، وشاركت قبل يوم واحد من حفلها في مصر، وتحديدا في 20 يناير الجاري، بإحياء حفلا ضمن فعاليات موسم الرياض في المملكة العربية السعودية، مع المطرب ناصيف زيتون، وأقيم الحفل على مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد رياض سيتي.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل بالصور إليسا تتحدى برودة الجو

كانت هذه تفاصيل بالصور- إليسا تتحدى برودة الجو بالرقص وإرسال القبلات لجمهور حفلها بالتجمع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



عيد الأضحى عيد الفطر 2022 رمضان 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


نجوم و فن اليوم