2022-01-22T13:48:09+03:00

طائرة أميركية تعود أدراجها في منتصف الرحلة بسبب رفض راكب وضع كمامة - صحافة الجديد

منوعات

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. طائرة أميركية تعود أدراجها في منتصف الرحلة بسبب رفض راكب وضع كمامة والان إلى التفاصيل :

أعلنت شركة “أميريكان إيرلاينز” أن طائرة تابعة لها كانت متجهة من ميامي إلى لندن، عادت أدراجها في منتصف الرحلة بسبب رفض أحد ركابها وضع كمامة واقية من فيروس كورونا.

وقالت شركة الطيران إن “رحلة أميريكان إيرلاينز رقم 38 من ميامي إلى لندن عادت إلى مطار ميامي الدولي بسبب رفض راكب الامتثال للشرط الفدرالي بوضع كمامة”.

وكانت الشرطة في الانتظار عندما هبطت الطائرة من نوع “بوينغ 777” التي كانت تقل 129 راكبا وطاقما مكونا من 14 شخصا في ميامي.

وقال مسؤول بالشرطة لشبكة “سي ان ان” إن الشرطة واكبت الراكب المذكور لدى خروجه من الطائرة من دون وقوع حوادث.

وأشارت “أميريكان إيرلاينز” إلى أنه في انتظار إجراء مزيد من التحقيقات، وُضع الراكب على قائمة الشركة للأشخاص الممنوعين من السفر.

وقالت إدارة الطيران الفدرالية في يناير 2021 إنها ستلتزم بسياسة عدم التسامح تجاه الأشخاص الذين يرفضون القواعد الفدرالية التي تفرض وضع الكمامة خلال الرحلات الداخلية الأميركية.

وبحسب “يورو نيوز” يأتي ذلك في ظل إبلاغ أفراد طواقم الطائرات عن عدد متزايد من حوادث الإساءة اللفظية والجسدية من مسافرين يرفضون وضع الكمامة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل طائرة أميركية تعود أدراجها في

كانت هذه تفاصيل طائرة أميركية تعود أدراجها في منتصف الرحلة بسبب رفض راكب وضع كمامة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجزيرة أونلاين وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



عيد الأضحى عيد الفطر 2022 رمضان 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


منوعات اليوم