2022-01-22T13:48:27+03:00

الوصاية على الأبناء.. صراعات وتصفية حسابات بين الأم وعائلة الأب - صحافة الجديد

منوعات

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. الوصاية على الأبناء.. صراعات وتصفية حسابات بين الأم وعائلة الأب والان إلى التفاصيل :

علاقات و مجتمع

تزداد الحياة قسوة ومرارة بعد وفاة الأب الذي يمثل مصدر القوة والأمان بالنسبة للأسرة، ومع العيش في حزن لم تنجح الأيام في تخفيفه، تصطدم بعض الأمهات بصراع طويل مع «الواصي»، الذي يتولي زمام الأمور بعد وفاة الأب، وذلك بحكم الشرع والقانون.

نماذج عدة لقصص مأساوية مع «الواصي»، سواء من الجد أو العم الذي سعي لفرض سيطرته على الأم وأبنائها، فهناك من أجبر أبناءها على تغير المدارس التي يتعلمون فيها والانتقال لأخرى أقل تكلفة، وعم سيطر على أموال أبناء شقيقه وحرمهم منها، وجد آخر أجبر زوجة ابنه وأحفاده على العيش بمنزله وحرمهم من بيتهم.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل الوصاية على الأبناء صراعات

كانت هذه تفاصيل الوصاية على الأبناء.. صراعات وتصفية حسابات بين الأم وعائلة الأب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



عيد الأضحى عيد الفطر 2022 رمضان 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


منوعات اليوم