2022-01-22T13:50:16+03:00

“الأرصاد” تحذر من تشكل الصقيع والانجماد ليلاً - صحافة الجديد

اخبار عربية

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. “الأرصاد” تحذر من تشكل الصقيع والانجماد ليلاً والان إلى التفاصيل :

البوصلة – قالت إدارة الأرصاد الجوية إن الأجواء ستكون باردة جداً نهاراً ومستقرة في أغلب المناطق، وباردة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم المنخفضة في شمال ووسط المملكة، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

وتابعت في تحديث للحالة الجوية، أن الأجواء ستكون شديدة البرودة ليلاً في أغلب المناطق، وباردة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم المنخفضة في شمال ووسط المملكة، ويتوقع أن يتشكل الصقيع في العديد من المناطق ويحدث الانجماد فوق المرتفعات الجبلية العالية وأماكن تجمع المياه، والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة.

أما في خليج العقبة فتكون الأجواء باردة نسبياً نهاراً، وباردة ليلاً، والرياح شمالية معتدلة السرعةً، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وحذرت الأرصاد من خطر تشكل الصقيع في ساعات الليل المتاخرة خاصة فوق المرتفعات الجبلية وأجزاء من مناطق البادية، وخطر تشكل الانجماد في ساعات الليل فوق المرتفعات الجبلية العالية وأماكن تجمعات المياه.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل الأرصاد تحذر من تشكل الصقيع

كانت هذه تفاصيل “الأرصاد” تحذر من تشكل الصقيع والانجماد ليلاً نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وكالة البوصلة للأنباء وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



عيد الأضحى عيد الفطر 2022 رمضان 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


اخبار عربية اليوم