2022-01-22T14:00:23+03:00

اندرويد 12 وواجهة MIUI 13 : قائمة الأجهزة التي ستحصل على الإصدار المستقر من التحديث - صحافة الجديد

منوعات

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. اندرويد 12 وواجهة MIUI 13 : قائمة الأجهزة التي ستحصل على الإصدار المستقر من التحديث والان إلى التفاصيل :

أعلنت شركة شاومي عن الطرز التي ستتلقى تحديث اندرويد 12 وواجهة MIUI 13 المستقر، حيث سيتمكن المستهلكون من تجربة المميزات الكاملة للواجهة. لقد بدأت اختبار هذا التحديث مع مجموعة تجريبية مغلقة وعدد محدود من المستخدمين، ثم طرحت اختبار عام بدون أي قيود أثناء فترات الاختبار.

بمجرد الانتهاء، سيتم طرح تحديث اندرويد 12 وواجهة MIUI 13 للأجهزة المؤهلة ولكن قد يختلف وقت الطرح باختلاف الأجهزة في الأسواق المختلفة.

مميزات اندرويد 12 وواجهة MIUI 13

المحتوى

1 مميزات اندرويد 12 وواجهة MIUI 131.1 الأجهزة المؤهلة للحصول على تحديث اندرويد 12 وواجهة MIUI 13

تقدّم واجهة شاومي MIUI 13 الكثير من المميزات، مثل الخلفيات الجديدة التي تعزز خلفية الشاشة الرئيسية، وتوفّر لهاتفك مظهرًا أفضل. تتيح لك الواجهة استكشاف رسوم متحركة جديدة وتفاعل أكثر سلاسة.

موعد إطلاق واجهة شاومي MIUI 13 عالميًا قريبًا بمزايا مذهلة

تحتوي واجهة شاومي الجديدة على عناصر واجهة مستخدم جديدة تمامًا تساعد على رؤية المعلومات دون فتح التطبيق بالكامل. كما تم تحسين واجهة مستخدم النظام وتجديد الرسوم المتحركة بواسطة أندرويد 12.

علاوة على ذلك، جلبت شاومي خطوط MiSans المصممة للتعبير عن رؤية جديدة للواجهة بالكامل بالإضافة إلى مساعدتك على فهم ما تراه على الشاشة بشكل أفضل.

هناك ميزات خصوصية أفضل تمنع الاحتيال في الاتصال إلى جانب إدارة أذونات التطبيق. تتميز الواجة أيضًا بنظام توفير الطاقة وتحسين الأداء مقارنةً بالإصدار المحسن MIUI 12.5.

واجهة شاومي MIUI 13 أهم 5 مزايا للتحديث الجديد

الأجهزة المؤهلة للحصول على تحديث اندرويد 12 وواجهة MIUI 13

الدفعة الأولى (المتوقع إصدارها نهاية يناير 2022 تقريبًا):

Xiaomi 11 UltraXiaomi 11 ProXiaomi 11Xiaomi Pad 5 Pro 5GXiaomi Pad 5 ProXiaomi Pad 5 Noteسلسلة Xiaomi 12 المثبّتة مسبقًا بواجهة MIUI 13

تخطط شاومي أيضًا لإصدار قائمة الدفعة الثانية والثالثة من تحديثات MIUI 13 المستقرة للمستهلكين، ولكنها لم تحدد موعدًا للطرح الرسمي حتى الآن.

موعد وصول تحديث MIUI 13 في مصر وعالميًا

هل تستخدم جهازًا من الأجهزة المذكورة في القائمة؟ أخبرنا عبر التعليقات.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل اندرويد 12 وواجهة miui 13

كانت هذه تفاصيل اندرويد 12 وواجهة MIUI 13 : قائمة الأجهزة التي ستحصل على الإصدار المستقر من التحديث نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على رقمي Raqami TV وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



نهائي ابطال أوروبا 2022 عيد الأضحى الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


منوعات اليوم