2022-01-22T14:04:39+03:00

أحمد فهمي يقدم برنامجا جديدا أحلى كلام .. ألعاب ذهنية و ومزيكا وغنا - صحافة الجديد

نجوم و فن

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. أحمد فهمي يقدم برنامجا جديدا أحلى كلام .. ألعاب ذهنية و ومزيكا وغنا والان إلى التفاصيل :

12:44 م السبت 22 يناير 2022

القاهرة- مصراوي:

ينتظر الفنان أحمد فهمي، إطلاق حلقات برنامجه الجديد "أحلى كلام"، والذي من المقرر عرضه قريبا على شاشة الحياة.

وقال الفنان أحمد فهمي في بيان صحفي، إن البرنامج يحتوي على عدد من الفقرات التي تتسم بالمرح، إلى جانب ألعاب ذهنية، وفقرات المزيكا والغناء.

وطرح أحمد فهمي مؤخرا، الإعلان التشويقي للبرنامج، عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، وظهر في الإعلان وهو يتحدث عن مواهبه، بداية من العزف على آلة الكمان، ثم الغناء والتمثيل مرورا إلى تقديم البرامج.

وسبق وقدم أحمد فهمي برامج تليفزيونية مثل: آراب أيدول، كما شارك الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور في برنامج سهرانين معاكم بالبيت.

ومن ناحية أخرى، يستعد أحمد فهمي لبدء تصوير مسلسل الرواية، الذي يتكون من 10 حلقات، من إخراج أمير شوقي، بطولة محمود عبدالمغني، وأيتن عامر، وشيري عادل.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل أحمد فهمي يقدم برنامجا جديدا

كانت هذه تفاصيل أحمد فهمي يقدم برنامجا جديدا أحلى كلام .. ألعاب ذهنية و ومزيكا وغنا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



عيد الأضحى عيد الفطر 2022 رمضان 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


نجوم و فن اليوم