2022-01-22T14:08:41+03:00

إنتر ميلان يتحرك في الميركاتو الحالي لتعويض مهاجمه - صحافة الجديد

منوعات

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. إنتر ميلان يتحرك في الميركاتو الحالي لتعويض مهاجمه والان إلى التفاصيل :

رصدت تقارير إعلامية، تحرك مسؤولي إنتر ميلان للتعاقد مع مهاجم جديد، ليكون بديلًا للأرجنتيني خواكين كوريا الذي تعرض لإصابة خلال مواجهة إمبولي في كأس إيطاليا، وفقاً لـ “لاجازيتا ديللو سبورت”.

وأوضحت أن مسؤولي إنتر تواصلوا بالفعل مع وكيل اللاعب الإكوادوري فيليبي كايسيدو، مهاجم فريق جنوى، في الأيام الأخيرة تمهيداً للتعاقد معه، وذكرت أن سيموني إنزاجي، مدرب فريق إنتر، طلب ضم اللاعب كايسيدو، حيث سبق أن عملا معاً في فريق لاتسيو لعدة مواسم.

ويحتل فريق إنتر ميلان صدارة الدوري الإيطالي برصيد 50 نقطة، بفارق نقطتين عن ميلان صاحب الوصافة، لكن لدى النيراتزوري مباراة مؤجلة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل إنتر ميلان يتحرك في الميركاتو

كانت هذه تفاصيل إنتر ميلان يتحرك في الميركاتو الحالي لتعويض مهاجمه نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



نهائي ابطال أوروبا 2022 عيد الأضحى الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


منوعات اليوم