2022-01-22T14:12:10+03:00

الأحوال المدنية السعودية توضح آلية تغيير الحالة الاجتماعية للمرأة إلكترونيا - صحافة الجديد

منوعات

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. الأحوال المدنية السعودية توضح آلية تغيير الحالة الاجتماعية للمرأة إلكترونيا والان إلى التفاصيل :

يحرص الحساب الرسمي "العناية بالعملاء" التابع للأحوال المدنية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، على إجابة كافة الاستفسارات المتعلقة بالمتابعين بشكل سريع ومختصر عبر تغريدات الحساب، وفي وقت سابق كانت قد أعلنت الأحوال المدنية إمكانية إصدار مجموعة من الوثائق واستلامها عبر عنوانك الوطني من خلال البريد السعودي دون الحاجة لزيارة الأحوال المدنية.

وردًا على هذه التغريدة جاءت العديد من التساؤلات من المتابعين، وأبرزها إحداهن التي تساءلت حول طريقة تغيير الحالة الإجتماعية للمرأة إلكترونيا، وجاء نص التغريدة الخاصة بها «أقدر أغير حالتي الاجتماعيه بدون حجز موعد والذهاب للأحوال.. هل العمليه تتم الكتروني ونرفق صورة عقد الزواج ؟».

ليرد عليها الحساب الرسمي للعناية بالعملاء على تويتر موضحا الخطوات التي من خلالها يمكن تغيير الحالة الإجتماعية دون الحاجة للذهاب إلى الأحوال المدنية، وجاء الرد شاملًا «يتم عن طريق الزوج بالدخول على خدمات من تبويب خدماتي واختيار اصدار سجل الاسرة».

وكانت قد أوضحت الأحوال المدنية أنه يمكن إصدار الوثائق إلكترونيا من خلال أبشر، ومن ضمن الخدمات المتوفرة خدمة تسجيل المواليد، خدمة إصدار وإيصال سجل الأسرة للزوج، وخدمة إصدار وإيصال سجل الأسرة للأمهات.

وعند سؤال أحد المتابعين عن كيفية استلام الهوية، أوضح «يلزم مراجعة المكتب الذي أصدر بطاقة الهوية الوطنية أو تفويض شخص أخر لاستلامها».


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل الأحوال المدنية السعودية توضح

كانت هذه تفاصيل الأحوال المدنية السعودية توضح آلية تغيير الحالة الاجتماعية للمرأة إلكترونيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مجلة سيدتي وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



نهائي ابطال أوروبا 2022 عيد الأضحى الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


منوعات اليوم