2022-01-22T14:56:09+03:00

بالماضي يوجه رسالة إلى الجمهور الجزائري: لا تؤذوني في محرز - صحافة الجديد

رياضة

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. بالماضي يوجه رسالة إلى الجمهور الجزائري: لا تؤذوني في محرز والان إلى التفاصيل :

وجه مدرب المنتخب الجزائري جمال بلماضي رسالة إلى جماهير بلاده بإنصاف نجمه وقائد "الخضر" رياض محرز، والابتعاد عن كلّ ما يُؤذيه في هذا اللاعب.

وقال بالماضي في تصريحات نشرتها جريدة الشروق الجزائرية: أرجو أن تتوقف الانتقادات السلبية ضد محرز. اللاعب قدّم خدمات جليلة للمنتخب، والجمهور الجزائري يجب ألا ينسى ذلك.

وأضاف: عدم تمكّن جناح مانشستر سيتي الإنجليزي، من تكرار العروض الإيجابية في بطولة الأمم الافريقية بالكاميرون، أمر سيُعالجه مع المعني بِالأمر، مثلما يُصحّح الأب أخطاء ابنه".

وتابع المسؤول الفني الأول عن المنتخب الجزائري بقوله: الأخطاء والهفوات تُصحّح في البيت، وليس بِالتشهير بها خارج معقل (محاربي الصحراء).

وأهدر محرز ركلة جزاء في الدقيقة الـ 60 من عمر مواجهة ساحل العاج، في أول ضربة يضيعها منذ 39 شهراً.خاض محرز مباريات في كأس أمم إفريقيا بِالكاميرون، لكنه لم يستطع إظهار ذلك المستوى العالمي الباهر، الذي عود عليه الجمهور الجزائري.

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

Share

طباعة فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل بالماضي يوجه رسالة إلى الجمهور

كانت هذه تفاصيل بالماضي يوجه رسالة إلى الجمهور الجزائري: لا تؤذوني في محرز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الإمارات اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



عيد الأضحى عيد الفطر 2022 رمضان 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


رياضة اليوم