2022-01-22T15:00:19+03:00

شكوك حول مستقبل هالاند بعد ظروف رايولا الصحية - صحافة الجديد

رياضة

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. شكوك حول مستقبل هالاند بعد ظروف رايولا الصحية والان إلى التفاصيل :

أصبح وضع الدولي النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني، مليئًا بالشكوك، خاصة بعد المشاكل الصحية التي يعاني منها وكيله مينو رايولا.

رايولا الآن يتواجد في أحد مستشفيات إيطاليا، دون أنباء دقيقة عن خطورة وضعه، رغم أن التقارير الأخيرة تشير إلى أن حالته حرجة.

طالع أيضًا.. مانشستر يونايتد ينسحب ويترك مانشستر سيتي في معركة مع ريال مدريد على هالاند

صحيفة "آس" الإسبانية، أفادت بأن هناك حالة من التوتر في بوروسيا دورتموند، الذي يريد حسم مصير اللاعب إيرلينج هالاند وسط اهتمام كبير من أندية أوروبا الكبرى.

صحيفة "بيلد" الألمانية، أكدت أن ممثل هالاند كان من المفترض أن يلتقي بإدارة بوروسيا دورتموند خلال الأسبوع الماضي، لكن ظروف مرضه واحتجازه بالعناية المركزة منعه من ذلك، مما زاد التوتر في النادي الألماني.

وأشارت الصحيفة إلى أن مرض رايولا مثل القنبلة في سوق الانتقالات، حيث أن الوكيل الإيطالي لا يعمل وحده، لكنه يحرك فريقًا بالكامل للعمل من أجل موكليه، وأبرزهم حاليًا هو إيرلينج هالاند.

بوروسيا دورتموند من جانبه، يريد أن يمدد عقد اللاعب النرويجي حتى 2024 للبقاء موسم إضافي في دورتموند، والاستفادة المادية بشكل أكبر من رحيله، والحصول على مقابل مادي قد يصل إلى 100 مليون يورو.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل شكوك حول مستقبل هالاند بعد ظروف

كانت هذه تفاصيل شكوك حول مستقبل هالاند بعد ظروف رايولا الصحية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



عيد الأضحى عيد الفطر 2022 رمضان 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


رياضة اليوم