2022-01-22T15:08:41+03:00

مصدر لـ مصراوي : الكاف يعيد الهلال والمريخ للعب في السودان بدوري أبطال أفريقيا - صحافة الجديد

رياضة

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. مصدر لـ مصراوي : الكاف يعيد الهلال والمريخ للعب في السودان بدوري أبطال أفريقيا والان إلى التفاصيل :

01:48 م السبت 22 يناير 2022

كتب - محمد سعيد:

كشف مصدر مسئول في إدارة المسابقات في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم إعتماد لجنة التراخيص بالكاف لملعب الجوهرة الزرقاء في السودان ليصبح ملعباً رسمياً للهلال والمريخ السودانيين في دوري أبطال إفريقيا .

وكان الاتحاد الأفريقي قرر وضع ملعبي الهلال والمريخ ضمن الملاعب المستبعدة لإقامة المباريات عليها لعدم تنفيذ بعض الشروط قبل إجراء تعديلات عديدة على ملعب "الجوهرة الزرقاء".

وقال المصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة إن لجنة التراخيص برئاسة الموزبيقي محمد سييدات أخطرتنا بإعتماد الملعب بعد جولة تفتيش علي الاستاد ومرفقاته خلال الأسبوع الماضي .

ويتواجد الهلال السوداني في مجموعة قوية بجوار الأهلي و المريخ السوداني وصنداونز الجنوب إفريقي.

ويستقبل ملعب "الجوهرة الزرقاء" مباريات المجموعة الأولي في الجولة الثانية يومي 18 و 19 فبراير حيث يستقبل الهلال السوداني فريق الأهلي يوم 19 فبراير ويخوض المريخ السوداني مباراته مع صن داونز يوم 18 فبراير .

وأشار المصدر الذي رفض الكشف عن هويته إلي أن الأهلي أخطر الكاف رسمياً أيضاً بخوض مبارياته في دوري المجموعات علي ستاد السلام .

ومن المقرر أن تنطلق مباريات دوري المجموعات لمسابقتي دوري الأبطال وكأس الكونفدرالية يوم 11 فبراير المقبل عقب ختام منافسات كأس الأمم الأفريقية .


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل مصدر لـ مصراوي الكاف يعيد

كانت هذه تفاصيل مصدر لـ مصراوي : الكاف يعيد الهلال والمريخ للعب في السودان بدوري أبطال أفريقيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



نهائي ابطال أوروبا 2022 عيد الأضحى الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


رياضة اليوم