2022-01-22T15:16:03+03:00

مدفيديف يصعد إلى الدور الرابع في بطولة أستراليا المفتوحة - صحافة الجديد

رياضة

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. مدفيديف يصعد إلى الدور الرابع في بطولة أستراليا المفتوحة والان إلى التفاصيل :

Legion-Media

حجز الروسي دانييل مدفيديف، مقعده في الدور الرابع لبطولة أستراليا المفتوحة للتنس، للعام الرابع تواليا، بعد فوزه على الهولندي بوتيك فان زاندشولب، اليوم السبت.

واحتاج النجم الروسي، المصنف ثانيا عالميا، لساعة و55 دقيقة، لتخطي عقبة منافسه الهولندي، بواقع 6-4، و6-4، و6-2.

وضرب مدفيديف بذلك موعدا في الدور الرابع، مع الأمريكي ماكسيم كريسي، الفائز بصعوبة على الأسترالي كريس أوكونيل 6-2، و6-7، و6-3، و6-2 .

ويعتبر مدفيديف، وصيف البطولة الأسترالية العام الماضي، من بين أبرز المرشحين لإحراز اللقب هذا العام، في ظل غياب حامله الصربي، نوفاك دجوكوفيتش، الذي تم ترحيله من أستراليا على خلفية عدم تلقيه اللقاح المضاد لفيروس كورونا وسلوكه الخاطئ في عملية دخوله إلى البلاد.

المصدر: وكالات


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل مدفيديف يصعد إلى الدور الرابع في

كانت هذه تفاصيل مدفيديف يصعد إلى الدور الرابع في بطولة أستراليا المفتوحة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



عيد الأضحى عيد الفطر 2022 رمضان 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


رياضة اليوم