2022-01-22T15:20:30+03:00

الجمهور غاضب جداً من أديل - صحافة الجديد

منوعات

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. الجمهور غاضب جداً من أديل والان إلى التفاصيل :

يبدو أن بكاء أديل واعتذارها للجمهور لم يشفع لها أبداً، فقد تعرضت النجمة البريطانية لهجمة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي بعد أن ألغت حفلها في لاس فيغاس في اللحظات الأخيرة.

وقد غرد الكثير من الأشخاص الذين كانوا قد اشتروا البطاقات الخاصة بحفلها عن خيبة أملهم من قرار أديل الصادم، خاصة الأشخاص الذين سافروا من ولايات أخرى، ودفعوا مقابل بطاقات السفر والحجز في الفنادق، وانتهى بهم الأمر من دون حفل.

وبعيداً عن الخسائر المادية، ذكر البعض عن الصعوبات التي واجهتهم في العمل؛ للحصول على إجازة والتوجه إلى لاس فيغاس لحضور أديل التي خذلتهم بعد كل العناء.

ولم تسلم أديل أيضاً من الصحافة، فقد كانت مادة دسمة للكثير من الصحافيين الذين شككوا في صدقها، على اعتبار أن أديل يمكنها الاستعانة بطاقم غير الذي أصيب بكورونا، خاصة وأن القاعدة الذهبية في هذا العمل هي "العرض يجب أن يستمر".

وورد في التقارير أن أهم نجوم العالم وعبر مسيرات مهنية طويلة لم يقدموا على هذه الخطوة إلا في حالات نادرة جداً، فحتى الموت لم يكن يوماً سبباً في إلغاء حفل.

وفي مقابل كل ذلك حصلت أديل على آلاف الرسائل الداعمة والمحبة التي طالبتها بالتوقف عن البكاء والشعور بالحزن.

وفي هذا السياق ذكرت صحيفة دايلي ميل البريطانية أن التاريخ الجديد المتوقع للحفل لن يكون قبل شهر يونيو/حزيران المقبل، أو حتى من الممكن تأجيله لعام 2023؛ نظراً لجدول أعمال النجمة المزدحم.

أديل تبكي بعد تأجيل حفلها وتعتذر

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Adele (@adele)

وكانت النجمة العالمية أديل قد قامت بتأجيل حفلاتها الغنائية التي كان من المقرر إقامتها في لاس فيغاس، وذلك قبل ساعات فقط من الافتتاح.

وظهرت النجمة على حسابها في إنستغرام عبر فيديو، وهي تعلن الخبر، وتبكي بتأثر بعد اتخاذ هذا القرار.

وأعلنت أديل البالغة من العمر 33 عاماً، أن العروض التي ستقدمها غير جاهزة؛ لأن نصف فريقها مصاب بفيروس كورونا، ورغم جميع المحاولات كان من المستحيل إنهاء العروض.

وقالت: "أنا أعتذر كثيراً منكم لكن العرض ليس جاهزاً، حاولنا كثيراً العمل على ذلك لكن ذلك لم ينجح، أعتذر أني أعلن ذلك في اللحظة الأخيرة، نحن لم نَنَمْ منذ 30 ساعة لحل المشكلة لكن من المستحيل إنهاء العرض. أنا حزينة جداً ومحبطة".

وتابعت: "أنا آسفة جداً جداً ومستاءة للغاية ومحرجة حقاً. أنا آسفة جداً لكل من سافر من أجل الحفل مرة أخرى".

وأشارت أديل إلى أنها وفريقها سوف يقومون بإعادة جدولة جميع المواعيد وتحديدها قريباً.

حفلات أديل

وكان من المفترض أن تحيي النجمة البريطانية الشهيرة حفلاً على مسرح كولوسيوم في فندق سيزار بالاس في لاس فيغاس، اليوم الجمعة في 21 يناير/ كانون الثاني 2022. وكشفت مجلة دايلي ميل البريطانية، أن أجر أديل سيتجاوز نصف مليون جنيه إسترليني في الليلة الواحدة، كما أنها ستحصل على نسبة من مبيعات التذاكر، بالإضافة إلى نسبة على البضائع المباعة في المكان.

ويتراوح ثمن تذاكر الحفل من 971 جنيهاً إسترلينياً إلى 12462 جنيهاً إسترلينياً للشخص الواحد. ولن يقتصر الأمر على المبلغ الذي ستتقاضاه أديل؛ بل إنها ستحصل على جناح خاص بقيمة 41 ألف جنيه إسترليني في الليلة الواحدة، وسيكون هناك عدة أشخاص لخدمتها طوال الوقت؛ إضافة إلى مساعد تنفيذي، وأفراد أمن، وسائق خاص، وإمكانية الدخول مجاناً إلى المطاعم التابعة للفندق.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل الجمهور غاضب جدا من أديل

كانت هذه تفاصيل الجمهور غاضب جداً من أديل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مجلة سيدتي وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



عيد الأضحى عيد الفطر 2022 رمضان 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


منوعات اليوم