2022-01-22T15:25:05+03:00

جريمة ماكدونالدز.. إطلاق نار على عاملة بسبب البطاطا المقلية - صحافة الجديد

منوعات

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. جريمة ماكدونالدز.. إطلاق نار على عاملة بسبب البطاطا المقلية والان إلى التفاصيل :

ووجهت السلطات تهما جنائية لتيريكا كلاي (30 عاما)، بعد الحادث الذي وقع في سانت لويس بولاية ميسوري، وفقا لشبكة "فوكس نيوز" الإخبارية الأميركية.

واتهمت كلاي بـ"الاعتداء من الدرجة الأولى والعمل الإجرامي المسلح"، بعد أن أطلقت النار على موظفة مجهولة الهوية، إثر تصاعد مشاجرة حول خصم على سعر البطاطا المقلية.

وبدأ الحادث عندما توقفت كلاي في سيارتها وتحدثت إلى الضحية، التي كانت تعمل في نافذة المطعم المخصصة لبيع الوجبات لركاب السيارات، وذكرت وثائق المحكمة أن الزبونة هددت بإطلاق النار على الضحية.

وفي وقت لاحق، ذهبت العاملة في استراحة خارج المطعم، حيث كانت كلاي تنتظرها، وذكرت الشرطة أن الأخيرة واجهت العاملة ثم ضربتها وأطلقت النار عليها، حسبما رصدت كاميرات مراقبة.

ونقلت العاملة إلى المستشفى لإصابتها بجروح، فيما غادرتها في وقت لاحق، فيما ألقي القبض على كلاي.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل جريمة ماكدونالدز إطلاق نار على

كانت هذه تفاصيل جريمة ماكدونالدز.. إطلاق نار على عاملة بسبب البطاطا المقلية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سكاي نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



عيد الأضحى عيد الفطر 2022 رمضان 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


منوعات اليوم