2022-01-22T15:25:03+03:00

مدرب نيجيريا وتونس السابق يكشف عبر بطولات عن توقعاته لمباراة المنتخبين في أمم إفريقيا - صحافة الجديد

رياضة

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. مدرب نيجيريا وتونس السابق يكشف عبر بطولات عن توقعاته لمباراة المنتخبين في أمم إفريقيا والان إلى التفاصيل :

كشف مدرب منتخب نيجيريا وتونس السابق، نبيل الطرابلسي، عن توقعاته لمباراة المنتخبين المرتقبة في دور الـ16 من منافسات بطولة كأس أمم إفريقيا 2021 غدًا الأحد.

ويلتقي منتخبا تونس ونيجيريا في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت "القاهرة" على ملعب "روميدي أدجيا" في مدينة "جاروا" في الكاميرون، بقيادة الحكم السنغالي الدولي ماجيتي نداي.

وعمل الطرابلسي من قبل في منتخب تونس كمُحلل أداء للخصم في عام 2014، قبل العمل مع مدرب نيجيريا السابق جيرنوت روهر، في الفترة من 2016 إلى ديسمبر 2021.

يدرب نبيل الطرابلسي في الوقت الحالي نادي دنماركي في الدرجة الثانية وهو يامربوجت، وبدأ مهمة تدريبه منذ يوم 6 ديسمبر الماضي.

اقرأ أيضًا | مدرب نيجيريا يحذر عبر بطولات من مواجهة تونس.. ويختار المنتخب المفاجأة في أمم إفريقيا

وتواصل "btolat.com" مع الطرابلسي للتعليق على مباراة تونس ونيجيريا المرتقبة، وقال: "بالطبع ستكون مواجهة من طراز رفيع، وفي رأيي، منتخب نيجيريا هو المرشح الأوفر حظًا للفوز على الورق أمام تونس".

وأضاف: "منتخب نيجيريا حصل على راحة أفضل من تونس، خاصة وأنه يلعب في نفس الملعب الذي خاض عليه دور المجموعات، كما أن الناس تعرف أن مدينة جاروا على الحدود الكاميرونية النيجيرية".

وأكد: "قدم منتخب نيجيريا 3 مباريات ممتازة أمام مصر، السودان وغينيا بيساو، بينما أثرت إصابات فيروس كورونا على أداء تونس في المجموعات، ولكن إن شاء الله الهزيمة أمام جامبيا لن تؤثر عليه في مباراة الغد".

وتابع الطرابلسي: "منتخب تونس يبقى رقمًا صعبًا جدًا، ورأينا قدرته في أكثر من مرة على الخروج من الأزمات، وأتوقع مشاهدة مباراة قوية بين الطرفين".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل مدرب نيجيريا وتونس السابق يكشف

كانت هذه تفاصيل مدرب نيجيريا وتونس السابق يكشف عبر بطولات عن توقعاته لمباراة المنتخبين في أمم إفريقيا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



عيد الأضحى عيد الفطر 2022 رمضان 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


رياضة اليوم