2022-01-22T15:32:28+03:00

بدون صبغات ضارة.. معجزة الملح للقضاء على الشيب المبكر نهائيا بدون رجوعة مرة أخرى - صحافة الجديد

منوعات

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. بدون صبغات ضارة.. معجزة الملح للقضاء على الشيب المبكر نهائيا بدون رجوعة مرة أخرى والان إلى التفاصيل :

وصفة الملح لعلاج شيب الشعر من أهم الوصفات التي من الممكن أن يكون هناك اعتماد كبير عليها للحفاظ التام على الشعر ضد التعرض المتكرر للشيب والكثير من اضطرابات وعيوب الشعر الأخرى مثل الضعف والتساقط والتقصف، ومن الممكن أن يتم التطبيق لوصفة من عشب الملح على خصلات الشعر الأبيض فتختفي تماما من بين خصلات الشعر وهذا ما يكسب الشعر المزيد من الليونة والحماية من الهيشان والتعرض للجفاف، ومن خلال الآتي من تلك الفقرات القادمة نتعرف بالتفصيل على الطريقة التي من خلالها يسهل على كل من يعني الشيب أن يتخلص منه تماما بتطبيق تلك الوصفة على الشعر وفيما يأتي مكوناتها وخطوات تحضيرها.

وصفة الملح لعلاج شيب الشعر

الوصفة الآتية من الملح علاج شيب الشعر من أهم الخلطات الطبيعية شديدة التأثير على الشعر وتحمي تماما من التعرض للشيب، كما تقضي عليه حال تواجده بكثرة في الشعر، ومن خلال استعمال مكونات بسيطة طبيعية مع القرنفل يسهل التخلص تماما من أي شيب أو من أي عيوب على الشعر، ومن خلال المكونات التالية يكون من السهل استعمال تلك الخلطة الطبيعية:

مكونات لوصفة الملح لعلاج شيب الشعر

من أهم الوصفات الطبيعية تلك الخلطة من القرنفل لعلاج شيب الشعر والتي من الممكن أن يتم تطبيقها بعد تركيبها من المقادير التالية:

ملعقة من الملح.

ملعقة من زيت الصبار.

ملعقة من جل الصبار.

ملعقة من الفازلين.

ملعقة من زيت الزيتون.

ملعقة من الحنة.

ملعقة من النشا.

ملعقة من الخل.

طريقة التحضير لتلك الوصفة

لا بد من إذابة الفازلين مع الجل في البداية بالاستعانة بالميكرو ويف.

بعد ذلك يضاف الملح المسحوق مع التقليب المستمر.

بعد التقليب لهم تتم الإضافة لبقية المكونات.

التقليب المستمر لكافة المكونات حتى نحصل على المزيج ناعم وخالي من التكتل.

تطبيق الخليط على الشعر لمدة لا تقل عن ربع ساعة.

بعد ذلك لا بد من غسل الشعر بالماء الفاتر مع القليل من الشامبو الطبيعي، وتعد تلك الطريقة ممتازة للحصول على الشعر خالي تماما من أي تواجد للشعر الأبيض.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل بدون صبغات ضارة معجزة الملح

كانت هذه تفاصيل بدون صبغات ضارة.. معجزة الملح للقضاء على الشيب المبكر نهائيا بدون رجوعة مرة أخرى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اخبار ثقفني وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



عيد الأضحى عيد الفطر 2022 رمضان 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


منوعات اليوم