2022-01-22T15:35:38+03:00

لمدة 3 أيام.. “تقويم التعليم” تمنح منسوبيها 4 ساعات لمرافقة الأبناء - صحافة الجديد

اخبار عربية

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. لمدة 3 أيام.. “تقويم التعليم” تمنح منسوبيها 4 ساعات لمرافقة الأبناء والان إلى التفاصيل :

أعلنت هيئة تقويم التعليم والتدريب، اليوم السبت، عن منح الآباء والأمهات ساعات لمرافقة الأبناء، واحتسابها ضمن أوقات العمل، خلال الأسبوعين المقبلين.

وقالت الهيئة، في بيان، إنه “تقديرا للزملاء والزميلات الآباء والأمهات واستشعارا لمسؤولياتهم التربوية تجاه أطفالهم، وتشجيعا لأبنائهم على التأقلم مع الأجواء المدرسية وبدء العـودة الحضورية للمدارس للمراحل الأولية ورياض الأطفال اعتبارا من غد الأحد؛ فيسر الهيئة أن تتيح لمنسوبيها ومنسوباتها من الآباء والأمهات مرافقة أبنائهم وفق التالي:

يمنح منسوبو ومنسوبات الهيئة (الآباء والأمهات لأطفال هذه المرحلة) 4 ساعات عمل يوميا (استئذان مرافقة الأبناء) ولمدة ثلاثة أيام خلال الأسبوعين القادمين.

يبلغ الرئيس المباشر للتنسيق مع الإدارة العامة للموارد البشرية.

لمدة 3 أيام.. “تقويم التعليم” تمنح منسوبيها 4 ساعات لمرافقة الأبناء صحيفة الوئام الالكترونية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل لمدة 3 أيام تقويم التعليم

كانت هذه تفاصيل لمدة 3 أيام.. “تقويم التعليم” تمنح منسوبيها 4 ساعات لمرافقة الأبناء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة الوئام وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



عيد الأضحى عيد الفطر 2022 رمضان 2022 الدوري الانجليزي الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


اخبار عربية اليوم