2022-01-23T04:44:16+03:00

هنجاريا تعلن عن رغبتها فى إرسال رائد إلى محطة الفضاء الدولية - صحافة الجديد

تكنولوجيا

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. هنجاريا تعلن عن رغبتها فى إرسال رائد إلى محطة الفضاء الدولية والان إلى التفاصيل :

تؤكد هنجاريا على رغبتها فى أن ترسل في منتصف العشرينيات رائدا لها إلى المحطة الفضائية الدولية، وذلك في إطار التعاون مع روسيا، حيث أعلن ذلك وزير الخارجية الهنجاري، بيتر سيارتو، في حديث أدلى به لوكالة "تاس" الروسية. ووفقا لما ذكره موقع "RT"، فإنه حسب الوزير الهنجاري، فإن موضوع تحقيق المشروع الفضائي الروسي الهنجاري المشترك سيبحث أثناء الزيارة التي سيقوم بها رئيس الوزراء الهنجاري، فيكتور أوربان في 1 فبراير المقبل لروسيا.

وقال وزير الخارجية الهنجاري:" نحن الهنجاريون نود إرسال رائدنا الباحث إلى المحطة الفضائية الدولية في منتصف العشرينيات في إطار التعاون مع روسيا.

وكانت وكالة الفضاء الروسية "روس كوسموس" كشفت عن أنها تتباحث مع ناسا لإطالة مدة خدمة المحطة الفضائية الدولية، وتبعا لمدير المؤسسة، دميتري روجوزين فإن "روس كوسموس تجري مشاورات مع وكالة ناسا لإطالة مدة خدمة المحطة الفضائية الدولية حتى عام 2030"، موضحا أن الولايات المتحدة كانت قد أعلنت في 31 ديسمبر الفائت عن نيتها إطالة عمر المحطة حتى العام المذكور.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل هنجاريا تعلن عن رغبتها فى إرسال

كانت هذه تفاصيل هنجاريا تعلن عن رغبتها فى إرسال رائد إلى محطة الفضاء الدولية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



نهائي ابطال أوروبا عيد الأضحى عيد الفطر 2022 الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


تكنولوجيا اليوم