2022-01-27T15:09:11+03:00

ضربات جزاء مصر وكوت ديفوار كاملة 2022.. صلاح سدد الحاسمة «فيديو» - صحافة الجديد

رياضة

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. ضربات جزاء مصر وكوت ديفوار كاملة 2022.. صلاح سدد الحاسمة «فيديو» والان إلى التفاصيل :

02:05 م | الخميس 27 يناير 2022

ضربات جزاء مصر وكوت ديفوار كاملة 2022

أخبار متعلقة

تمكن المنتخب الوطني من الفوز على كوت ديفوار بنتيجة 5-4 في المباراة التي جمعتهما مساء، أمس الأربعاء على ملعب جابوما بمدينة دوالا الكاميرونية، في إطار منافسات دور الـ16 لبطولة كأس الأمم الأفريقية، ليتأهل الفراعنة لمواجهة منتخب المغرب في دور الثمانية، يوم الأحد المقبل.

ضربات جزاء مصر وكوت ديفوار كاملة 2022

ويمكن مشاهدة ضربات جزاء مصر وكوت ديفوار كاملة 2022 من خلال مقطع الفيديو التالي، علما بأن محمد صلاح، قائد الفراعنة، كان مسدد الضربة الحاسمة.

[embedded content]See Translation   Seen by 3 Like   Comment  

غدا.. منتخب مصر يبدأ تدريباته لمواجهة المغرب

من ناحية أخرى، يواصل المنتخب الوطني الأول، غدا، تدريباته بعد العودة إلى العاصمة الكاميرونية ياوندي استعدادا لمواجهة منتخب المغرب في الخامسة مساء الأحد المقبل، ضمن منافسات دور الثمانية من بطولة أمم أفريقيا المقام منافستها في الكاميرون حتى السادس من فبراير المقبل، حيث تقام المباراة المقبلة على ملعب أحمدو أهيدجو.

وفي السياق نفسه، بدأ البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني، تجهيز بدلاء الثنائي محمد الشناوي حارس مرمى الفراعنة وحمدى فتحي لاعب الوسط، بعد أن تقلصت فرصة الثنائي في المشاركة أمام المغرب، عقب إصابة الأول بشد في العضلة الخلفية، أما الثاني فتعرض للإصابة بشد في العضلة الضامة.

الشناوي وفتحي مهددان بالغياب عن مباراة مصر والمغرب

بات الثنائي مهددا بالغياب 10 أيام عن الملاعب، ومن المنتظر أن يكون محمد أبو جبل حارس الفراعنة الأساسي بعد تألقه أمام كوت ديفوار في لقاء دور الستة عشر، في حين من المنتظر أن يلعب أحمد سيد زيزو كلاعب وسط ثالث بجوار محمد النني وعمرو السولية لتعويض غياب حمدي فتحي ضد أسود الأطلس.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل ضربات جزاء مصر وكوت ديفوار كاملة

كانت هذه تفاصيل ضربات جزاء مصر وكوت ديفوار كاملة 2022.. صلاح سدد الحاسمة «فيديو» نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



نهائي ابطال أوروبا عيد الأضحى عيد الفطر 2022 الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


رياضة اليوم