2022-01-27T17:08:19+03:00

بعد نقلها إلى برج العرب.. الأمطار تهدد مباراة الأهلي وسموحة بكأس الرابطة - صحافة الجديد

رياضة

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. بعد نقلها إلى برج العرب.. الأمطار تهدد مباراة الأهلي وسموحة بكأس الرابطة والان إلى التفاصيل :

04:03 م | الخميس 27 يناير 2022

محمد مجدي قفشة لاعب الأهلي

أخبار متعلقة

رغم نقل ملعب مباراة الأهلي وسموحة من ملعب «الإسكندرية» إلى ستاد «برج العرب»، بسبب سوء الأحوال الجولة داخل المدينة، وهطول الأمطار بشكل كثيف على الملعبين، الأمر الذي قد يعطل إقامة المباراة في موعدها، حال تأثير الأمطار على أرضية الملعب، في المباراة المقرر إقامتها ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة كأس رابطة الأندية.

ستاد برج العرب يفتح أبوابه لاستقبال مباراة الأهلي وسموحة بكأس الرابطة

وجاء ذلك بعد نقل مباراة الأهلي وسموحة من ستاد الإسكندرية، بسبب حالة أرضية الملعب التي باتت غير صالحة لخوض المباراة المرتقبة، ليستضيفها ملعب «برج العرب» الذي يفتح أبوابه لاستقبال المباراة المرتقبة، في صراع كأس رابطة الأندية، على أن تنطلق في الخامسة مساء، ضمن الجولة الرابعة من البطولة المحلية.

قفشة ينشر فيديو عن الأحوال الجوية في الإسكندرية قبل لقاء الأهلي

ونشر محمد مجدي قفشة لاعب الأهلي، فيديو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، من داخل فندق إقامة الفريق في الإسكندرية، يبرز خلاله الأمطار التي تسقط من سماء الإسكندرية، قبل ساعات قليلة من انطلاق مباراة الأهلي وسموحة، في الجولة الرابعة من بطولة كأس الرابطة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل بعد نقلها إلى برج العرب

كانت هذه تفاصيل بعد نقلها إلى برج العرب.. الأمطار تهدد مباراة الأهلي وسموحة بكأس الرابطة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



نهائي ابطال أوروبا عيد الأضحى عيد الفطر 2022 الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


رياضة اليوم