2022-01-27T19:48:13+03:00

سلة الزمالك يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة مصر للتأمين دوري السوبر - صحافة الجديد

رياضة

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. سلة الزمالك يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة مصر للتأمين دوري السوبر والان إلى التفاصيل :

اختتم الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك تدريباته اليوم الخميس، على صالة حسن حلمي بالقلعة البيضاء تحت قيادة الأمريكي ويل فويجت المدير الفني استعدادا لمواجهة مصر للتأمين، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر والاخيرة من دوري السوبر والمقررة إقامتها غدا الجمعة.

 وفاز الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك، على نظيره سبورتنج بنتيجة 82/80 في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الاثنين، على صالة حسن حلمي بمقر القلعة البيضاء في إطار الجولة الثالثة عشر من دوري السوبر للموسم الحالي.

ويقود الجهاز الفني لسلة الزمالك: الأمريكي ويل فويجت مديرًا فنيًا، ويعاونه ياسر عبد الوهاب مدربًا عامًا وسمير جودة مدربًا وإسلام جمعة طبيبًا ومحمد سعيد مخطط أحمال ومصطفى محسن مديرًا إداريًا.

أقرا ايضاً| 

تعرف على المواعيد الجديدة لدور الثمانية بكأس مصر للطائرة


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل سلة الزمالك يختتم تدريباته

كانت هذه تفاصيل سلة الزمالك يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة مصر للتأمين دوري السوبر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



نهائي ابطال أوروبا عيد الأضحى عيد الفطر 2022 الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


رياضة اليوم