2022-01-27T20:00:48+03:00

الأهلي يودع بطولة كأس الرابطة بعد السقوط أمام سموحة - صحافة الجديد

رياضة

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. الأهلي يودع بطولة كأس الرابطة بعد السقوط أمام سموحة والان إلى التفاصيل :

06:57 م | الخميس 27 يناير 2022

الأهلي وسموحة

أخبار متعلقة

حقق فريق سموحة، فوزًا غاليا على الأهلي بثلاثية دون رد، في المباراة التي أقيمت منذ قليل، على ملعب استاد برج العرب، ضمن إطار منافسات بطولة كأس الرابطة للأندية المحترفة.وبهذه الخسارة فقد ودع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطولة كأس الرابطة ، بعدما تعادل في ثلاث مواجهات «المقاولون العرب، والاسماعيل ، والجونة» وسقط أمام سموحة منذ قليل.أمام فريق سموحة تصدر المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، إذ تجمع كل من، الجونة والأهلي، والبنك الأهلي ، والإسماعيلي، والمقاولون العرب. 

ثلاثية «سموحة»وجاء هدف سموحة الاول في الدقيقة 27 بعد مجهود فردي من صديق كالابا في اختراق منطقة جزاء النادي الأهلي أتبعه بتمريرة هيأت الكرة لزميله محمد عبد العاطي في مواجهة المرمى ليسدد كرة أرضية سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.وجاء الهدف الثاني في الدقيقة 49 بعد انطلاقة سريعة من صديق كالابا على الجبهة اليمنى أنهاها بعرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء بإتجاه عبد الكبير الوادي المتمركز دون رقابة دفاعية في مواجهة المرمى ليسدد الكرة مباشرة داخل الشباك.

وجاء الهدف الثالث في الدقيقة 52 بعد تمريرة بينية عن طريق صديق كالابا لزميله عبد الكبير الوادي المتمركز داخل منطقة الجزاء دون أي رقابة دفاعية ليسدد الكرة بسهولة داخل الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

 

ملخص المباراة في الدقيقة 10 أشهر الحكم بطاقة صفراء أولى في المباراة، كانت من نصيب رجب نبيل لاعب سموحة نتيجة اعتراض بشكل غير لائق على حكم المباراة.

وفي الدقيقة 14 شهدت تنفيذ الركلة الحرة المباشرة لسموحة عن طريق عبد الكبير الوادي بتمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء لكن حكم المباراة تدخل باحتساب تسلل على محمود عبد الحليم.

وفي الدقيقة 20 شهدت ركلة ركنية أولى لسموحة على يسار مرمى النادي الأهلي، نفذها محمد شكري بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع من أمام المرمى بعيدا عن مناطق الخطورة.

وفي الدقيقة 24 شهدت تسديدة قوية عن طريق محمد مجدي أفشة من خارج حدود منطقة الجزاء مرت إلى جوار القائم الأيمن للمرمى دون خطورة على الحارس الهاني سليمان.

وفي الدقيقة 27 شهدت التزام من لاعبي سموحة بالتمركز في وسط الملعب الدفاعي لمحاولة غلق المساحات أمام لاعبي النادي الأهلي.

وفي الدقيقة 33 شهدت خطأ لصالح النادي الأهلي في مكان جيد بالقرب من حدود منطقة الجزاء بمواجهة المرمى ضد رجب نبيل.

وفي الثاني في الدقيقة 67 ضاعت هدف محقق ضائع لسموحة عن طريق جيروم فيليب الذي تمكن بشكل رائع من إختراق منطقة جزاء النادي الأهلي ثم سدد الكرة بجوار القائم الأيسر لمرمى الحارس علي لطفي.

وفي الدقيقة 80 شهدت محاولات من لاعبي النادي الأهلي من أجل تقليص الفارق.وفي الدقيقة 85 شهدت تسديدة قوية عن طريق أبو بكر ليادي لاعب سموحة من على حدود منطقة الجزاء مرت أعلى العارضة العلوية للمرمى دون خطورة تذكر.

وفي الدقيقة 2+90 شهدت هدف ملغي للنادي الأهلي بداعي التسلل على وليد سليمان.

والجدير بالذكر، أن النادي الأهلي أمامه مواجهة وحيدة أمام البنك الأهلي داخل منافسات بطولة كأس الرابطة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل الأهلي يودع بطولة كأس الرابطة

كانت هذه تفاصيل الأهلي يودع بطولة كأس الرابطة بعد السقوط أمام سموحة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



نهائي ابطال أوروبا عيد الأضحى عيد الفطر 2022 الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


رياضة اليوم