2022-01-27T20:13:08+03:00

إيران أول المتأهلين لمونديال قطر عن قارة آسيا بعد الفوز على العراق - صحافة الجديد

رياضة

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. إيران أول المتأهلين لمونديال قطر عن قارة آسيا بعد الفوز على العراق والان إلى التفاصيل :

نجح منتخب إيران في حسم تأهله رسميًا إلى بطولة كأس العالم 2022 والتي ستقام في قطر.

جاء ذلك بعدما فاز إيران على العراق بهدف دون رد في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم لخميس في طهران، على ستاد "أزادي" وذلك ضمن الجولة السابعة من منافسات المجموعة الأولى للدور الثالث الحاسم من التصفيات الآسيوية.

و سجل هدف اللقاء الوحيد لاعب بورتو البرتغالي مهدي طارمي في الدقيقة الـ48 من عمر اللقاء ، ليشارك منتخب إيران في كأس العالم للمرة الثالثة على التوالي والسادسة في تاريخه بعد 1978 و1998 و2006 و2014 و2018.

ودخل إيران المباراة بتشكيل مكون من:

أمير عابد زادة، شجاع خليل زادة، محمد حسين كنعاني زادكان ، اميد نور افكن ، صادق محرمي، سعيد عزت اللهى، وحيد أميري، علي قلي زاده ، وسامان قدوس ، وعلي رضا جهانبخش ومهدي طارمي.

بينما دخل العراق بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: فهد طالب.

- خط الدفاع: أحمد إبراهيم وميثم جبار وفرانس ضياء بطرس وحسن رائد.

- خط الوسط: سعد عبد الأمير ومحمد علي عبود وبشار رسن وأحمد فرحان وأمير العماري.

- خط الهجوم: أيمن حسين.

أقرا ايضاً| 

تعرف على المواعيد الجديدة لدور الثمانية بكأس مصر للطائرة


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل إيران أول المتأهلين لمونديال قطر

كانت هذه تفاصيل إيران أول المتأهلين لمونديال قطر عن قارة آسيا بعد الفوز على العراق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



نهائي ابطال أوروبا عيد الأضحى عيد الفطر 2022 الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


رياضة اليوم