2022-01-27T20:48:08+03:00

خبراء الكرة ينصفون كيروش: أبدع بفضل الواقعية والروح القتالية - صحافة الجديد

رياضة

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. خبراء الكرة ينصفون كيروش: أبدع بفضل الواقعية والروح القتالية والان إلى التفاصيل :

أجمع خبراء الكرة أن البرتغالى كارلوس كيروش، المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم خرج ، منتصرًا من صراع تكتيكى مثير مع منافسه الفرنسى باتريس بوميل، المدير الفنى لكوت ديفوار، بعد مباراة ماراثونية استمرت 120 دقيقة فى ثمن نهائى كأس الأمم الأفريقية.

وقال الخبراء رغم أن  المؤشرات كانت ترجح كفة الأفيال الذى تأهل متصدرًا على حساب الجزائر حامل اللقب، وساهم فى إقصاء محاربى الصحراء، إلا أن المنتخب بقيادة كيروش انتصر فى هذه الموقعة الشرسة، بفضل الواقعية والروح القتالية.

إقرأ أيضاً | كيروش: نستحق الفوز على كوت ديفوار.. وتركيزنا الآن على مواجهة المغرب

فى البداية قال طه إسماعيل الخبير الكروى الكبير إن كيروش لم يغامر بتعديلات مفاجئة كما كان يحدث فى اللقاءات الماضية، وكانت تغييراته فى تشكيل الفراعنة، فى حدود المنطق مع عودة الظهير الأيسر أحمد فتوح الذى قدم مباراة ممتازة أمام نيكولاس بيبي، بجانب عودة حمدى فتحى للمزيد من التدعيم الدفاعى فى خط الوسط.وقال إسماعيل إن كيروش  تعامل مع دفاع كوت ديفوار مع هجمات الفراعنة بالقليل من الضغط، وهو ما منح الفرصة لتحرر الثنائى محمد صلاح وعمر مرموش، لكن الفاعلية كانت غائبة لمصر.

وأضاف الخبير الكروى أن إصابة فرانك كيسى كانت نقطة تحول مؤثرة فى تشكيلة الأفيال، خاصة أن  اللاعب يلعب دورًا دفاعيًا مميزًا لدعم الظهير الأيسر جيسلان كونان، بجانب دور هجومى فى بناء الهجمات.ومن ناحيته قال محمد يوسف المدير الفنى السابق للأهلى إنه رغم  تعامل كيروش مع المباراة بواقعية، إلا أنه تسرع فى إشراك محمود حسن تريزيجيه على حساب عمر مرموش، خاصة أن الأخير قدم أداءً ممتازاً حتى خروجه.

وشدد المدير الفنى السابق للأهلى أن دفاع الفراعنة  تعامل بامتياز مع أسلحة المنتخب الإيفوارى الهجومية، وخاصة مع عزل نيكولاس بيبى عن باقى زملائه فى الفريق، بالضغط المميز من جانب فتوح وتريزيجيه وقبله مرموش بجانب دعم السولية.ومن ناحيته قال محمود أبو الدهب مدافع منتخب مصر الاسبق إنه من أهم الأسباب التى قادت الفراعنة للتأهل، أن الفراعنة تحلوا بالروح القتالية العالية، وكافحوا حتى النهاية.

وأضاف أبو الدهب أن  منتخب كوت ديفوار  نجح فى تهديد مرمى الفراعنة بعدة فرص خطيرة، لكن تألق دفاع الفراعنة كان كبيرًا، وخاصة عمر كمال الذى قدم مستويات رائعة بجانب المدافع الواعد محمد عبد المنعم.

ومن جانبه قال بشير التابعى مدافع الزمالك السابق إن المباراة كانت الأفضل للمنتخب تحت قيادة كيروش، فنياً وتكتيكياً، متمنياً أن تكون تلك المباراة هى السبيل إلى الأدوار القادمة فى البطولة والتتويج بها.

وأضاف التابعى أن الفراعنة واحد من أفضل منتخبات قارة أفريقيا، وأكثر تتويجا ببطولة كأس الأمم، وكان سوء الأداء الذى بدأ به المنتخب البطولة، توقع البعض أن مصر لن تفوز بالمباراة، ولكن الفريق لعب مباراة كبيرة وسط الضغوط الكبيرة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل خبراء الكرة ينصفون كيروش أبدع

كانت هذه تفاصيل خبراء الكرة ينصفون كيروش: أبدع بفضل الواقعية والروح القتالية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



نهائي ابطال أوروبا عيد الأضحى عيد الفطر 2022 الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


رياضة اليوم