2022-01-27T20:56:29+03:00

الصحف العالمية: صلاح «الفولاذي» يقود المنتخب للثمانية - صحافة الجديد

رياضة

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. الصحف العالمية: صلاح «الفولاذي» يقود المنتخب للثمانية والان إلى التفاصيل :

سلطت صحف أوروبا الضوء على مباراة مصر وكوت ديفوار، وقالت صحيفة ميرور: «صلاح يسجل وبايلى يهدر».. يسجل هدف الفوز، بينما أهدر إريك بايلى ركلة ترجيح كلفت ساحل العاج الخروج من كأس الأمم الأفريقية».. وأضافت: سيتعين على ليفربول الانتظار لفترة أطول من أجل عودة مهاجمه المتألق بعد أن أطاحت مصر بساحل العاج فى مباراة دور الـ16 بينما قالت صحيفة Givemesport «صلاح بأعصاب فولاذية».. وأوضحت الصحيفة: « فازت مصر على ساحل العاج بركلات الترجيح».

اقرأ أيضاً | أبو جبل يصعد بمصر لربع نهائي أمم إفريقيا ويرسخ العقدة أمام الأفيال  

وأضافت: «كان تبادلًا مثيرًا للأعصاب، كما كان لاعبان من الدورى الإنجليزى الممتاز فى قلب الدراما».. وتابعت: «مع زفير كبير وخطى واثقة، ظهر صلاح بأعصاب فولاذية ولم يرتكب نجم ليفربول أى خطأ بإرسال الكرة فى شباك حارس المرمى».

بينما قالت فرانس فوتبول: «بقيادة صلاح.. مصر تتغلب على ساحل العاج».. وقالت: «سجل محمد صلاح ركلة الجزاء الحاسمة حيث تغلبت مصر على ساحل العاج بركلات الترجيح لتتأهل إلى ربع نهائى كأس الأمم الأفريقية».. كما عنونت دويتشه فيله: «ركلة جزاء صلاح تؤهل مصر».. وقالت الصحيفة: «تعادل الفراعنة بدون أهداف مع أفيال ساحل العاج فى دوالا، لكنهم حققوا الفوز بعد ركلات الترجيح».. وتابعت: «لا يزال الأبطال -سبع مرات- فى طريقهم لتوسيع سجلهم فى الكان».

وواصلت: «حافظ صلاح على أعصابه ليسجل ركلة الترجيح الفائزة فى مباراة دور الـ16».. بينما قالت ديلى ميل: «صلاح يبحث عن النجاح مع الفراعنة» وكتبت الجارديان.. «ركلة جزاء صلاح هادئة الأعصاب تؤهل مصر».

وأشادت الصحيفة بإدارة كارلوس كيروش مدرب الفراعنة للمباراة، وقالت: «لا يتزعزع ولا ينضب.. يظل كيروش كما كان دائمًا».. ونقلت الصحيفة تصريحات كيروش عقب المباراة، وقال: «الأمر متروك للعمل، لقد استعددنا بشكل جيد للغاية منذ مباراتنا الأخيرة.. كنا الأفضل».


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل الصحف العالمية صلاح الفولاذي

كانت هذه تفاصيل الصحف العالمية: صلاح «الفولاذي» يقود المنتخب للثمانية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



نهائي ابطال أوروبا عيد الأضحى عيد الفطر 2022 الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


رياضة اليوم