2022-01-27T21:28:19+03:00

أبو جبل: كلنا واحد - صحافة الجديد

رياضة

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. أبو جبل: كلنا واحد والان إلى التفاصيل :

أبدى محمد أبو جبل، حارس الفراعنة، سعادته الكبيرة بفوز الفراعنة على كوت ديفوار  مؤكدا انهم استحقوا التأهل عن جدارة واستحقاقوشارك أبو جبل كبديل فى الدقائق الأخيرة من مباراة مصر وكوت ديفوار، بعد خروج الحارس الأساسى محمد الشناوى للإصابة، ونجح حارس الزمالك فى قيادة الفراعنة للفوز، بتصديه لركلة جزاء إيريك بايلى لاعب منتخب الأفيال.

إقرأ أيضاً | أبو جبل: «الشناوي سبب تألقي.. والجميع على قلب رجل واحد»| فيديو

وهنأ أبو جبل  الجماهير بهذا الفوز فهم تعاملوا جيدًا مع ركلات الترجيح، وكل الحراس يتدربون بشكل جيد فى المنتخب .وتابع  أن لو شارك محمد صبحى أو محمود جاد بدلًا منه، لقدما نفس المستوى «كلنا واحد»، مهنئا الجهاز الفنى واللاعبين على الفوز أمام كوت ديفوار، بعدما نجحوا  فى الحفاظ على تركيزهم. وحرص فى ختام تصريحاته على أن يبدى تمنياته بشفاء محمد الشناوى الحارس الأساسى للمنتخب وعودته للمشاركة خلال الفترة المقبلة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل أبو جبل كلنا واحد

كانت هذه تفاصيل أبو جبل: كلنا واحد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



نهائي ابطال أوروبا عيد الأضحى عيد الفطر 2022 الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


رياضة اليوم