2022-01-27T21:35:05+03:00

بريطانيا: الجرعات التعزيزية لمن فوق 50 عاما تقلل فرص الوفاة من أوميكرون - صحافة الجديد

العالم

مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. بريطانيا: الجرعات التعزيزية لمن فوق 50 عاما تقلل فرص الوفاة من أوميكرون والان إلى التفاصيل :

08:20 م الخميس 27 يناير 2022

لندن - (أ ش أ):

قالت هيئة الخدمات الصحية في المملكة المتحدة، اليوم الخميس، إن الجرعات التعزيزية من لقاحات كوفيد-19 تقلل فرص الوفاة من متغير أوميكرون بنسبة 95% لدى الأشخاص الذين تبلغ أعمارهم 50 عامًا أو أكثر.

وأضافت الهيئة - في بيان نقلت عنه صحيفة الجارديان البريطانية - أنه بعد حوالي ستة أشهر من تناول جرعة ثانية من أي من لقاحات كوفيد-19، بلغت فرص الوفاة بسبب أوميكرون حوالي 60% لمن هم في سن الخمسين وما فوق. ومع ذلك، زادت هذه النسبة إلى حوالي 95٪ بعد أسبوعين من تلقي جرعة اللقاح المعززة".

وتابعت أن البيانات استمرت في إظهار مستويات عالية من الحماية أثناء الاستشفاء جراء الجراعات المعززة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا




تفاصيل بريطانيا الجرعات التعزيزية لمن

كانت هذه تفاصيل بريطانيا: الجرعات التعزيزية لمن فوق 50 عاما تقلل فرص الوفاة من أوميكرون نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي. - كريبتو العرب - UK Press24 - - سبووورت نت - ايجي ناو - 24press نبض الجديد



نهائي ابطال أوروبا عيد الأضحى عيد الفطر 2022 الابراج الفلكية ترددات القنوات حساب المواطن


العالم اليوم